رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

فارق السن والزواج الثالث!! أول تعليق من بشرى حول زواجها من نجل محمود حميدة

أيمن نادي الحنفي

الثلاثاء, 6 أغسطس, 2024

12:59 م


في حديثٍ جريء مليء بالسخرية والصراحة، خرجت الفنانة بشرى لترد على الانتقادات والتعليقات الساخرة حول فرق السن بينها وبين زوجها الجديد، خالد محمود حميدة، والذي أثار جدلاً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي بعد أيام قليلة من زفافهما.


وأعربت الفنانة بشرى عن استيائها من التريقة والانتقادات التي طالتها بشأن فرق السن بينها وبين زوجها الجديد خالد محمود حميدة، حيث انتشرت الشائعات حول أنه أصغر منها سناً بفارق كبير. 

وحول فارق السن بينها وبين زوجها ، تحدثت بشرى بصراحة وأكدت أن الفارق في العمر ليس كما يروج البعض،  قائلة: "شفت تعليق موتني من الضحك قال الفرق 11 سنة بيني وبين عريسي ليه إن شاء الله هما شايفني زوزو شكيب ولا ميمي شكيب، يعني جبتوا الفرق دا منين أصلاً؟".

وأضافت بشرى أن هذه التفاصيل سطحية ولا تؤثر عليها، مؤكدةً أن الحياة بالنسبة لها تسير بسخرية وأنها تعتبر التعليقات بمثابة فيلم كرتوني، "كل واحد يخليه في حاله وأنا بالنسبة ليا العروسة للعريس والجري للمتاعيس".


وعلقت بشرى أيضًا على تعدد زيجاتها السابقة، مشيرة إلى أن هذه التجارب لا تؤثر عليها سلبياً بل تضحكها، مؤكدة أنها لم تصل بعد إلى عدد زيجات الفنانة تحية كاريوكا.

وقالت: "أنا يادوبك اتجوزت 3 رجالة وكل واحد يخليه في حاله، واختياراتي مدمرة حياتي".

وأوضحت بشرى أن الأفضل بالنسبة لها أن تكون ناجحة في الطلاق على أن تكون فاشلة في الزواج، مشيرة إلى أهمية وجود علاقة صداقة ضمن حدود معينة بينها وبين والد أبنائها بدلاً من علاقة سامة تؤثر على الأطفال.