رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

حق الرد .. صفاء عفيفي تؤكد براءتها وتنفي تدشين حملة على الشوسيال ميديا لغسل سمعتها

المصير

الإثنين, 5 أغسطس, 2024

04:28 م

قالت صفاء عفيفي الشهيرة بنيشا عفيفي في اتصال هاتفي مع موقع «المصير» الإخباري إن ما نشر من أخبار حول تدشينها حملة لغسل سمعتها من تهمة إختلاس أموال غير صحيح ، وأن هناك من يحاولون التشهير بسمعتها والنيل منها.


أنا بريئة من كل التهم


null

وأكدت عفيفى أنه لديها مايثبت كلامها وهو حصولها على براءة فى كافة القضايا المتعلقة بإختلاس الأموال وعدة قضايا أخرى تندرج تحت قضايا توظيف الأموال، والتي أكدت أنها أخبار غير صحيحة بالمرة.

وتعود تفاصيل القصة إلى ديسمبر من العام الماضي، عندما تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على صفاء أو بنيشا عفيفي   وزوجها بتهمة إختلاس أموال وعدة قضايا أخرى تندرج تحت قضايا توظيف الأموال، وكان قد صدر حكم ضدها وهي وزوجها بالحبس 3 سنوات في تلك القضية.


وحينما وردت معلومات لضباط مباحث قسم مصر الجديدة بوجود المتهمة وزوجها في نطاق دائرة القسم، تم القبض وذلك تنفيذا للحكم الصادر ضدها في القضيتين رقم 10818، و10816 لسنة 2023 جنح مصر الجديدة،

وذلك تنفيذا لحكم  محكمة جنح مصر الجديدة برئاسة المستشار مينا نزيه رئيس المحكمة وعضوية المستشارين وهبة عنتر وكيل النائب العام وعمرو غنيم أمين السر، والذي قضى  غيابيا بحبس  المتهمة "صفاء م ف ي" والشهيرة بالدكتورة نيشا عفيفي و زوجها المتهم "حسين ط ح ر"، بالسجن 3 سنوات مع الشغل في القضيتين رقم 10818، و10816 لسنة 2023 جنح مصر الجديدة.

في أقل من عام تمكنت نيشا عفيفي  بمساعدة أحد المحامين الذي يشغل منصب استاذ بإحدى كليات الحقوق وتدور حول شائعات مشينة  من الخروج من السجن، بالتصالح في عدد من القضايا الصادرة ضدها.

لم تكتف نيشا عفيفي بالخروج من السجن في ظروف غامضة ولكن قامت بتدشين حملة عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي لتبييض سمعتها، واتهام آخرين بتدبير مؤامرة لها على طريقة ضربني وبكي وسبق واشتكي.

وعبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بثت عفيفي فيديو لها تستغيث من خلاله بوزير الداخلية ووزير العدل والنائب العام.

وفي ردها على ما نشرناه أكدت أنها حصلت على البراءة في كافة التهم وأن لديها ما يثبت ذلك