رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

البلوجر أم مكة ترد على انتقادات أمل صابر عبر "المصير": اتضايقت مني لأن الناس قالوا عليها متسلطة.. ووفاء عامر ملهاش ذنب

المصير

الأحد, 4 أغسطس, 2024

07:51 م

ردت البلوجر أم مكة، المعروفة ببيع منتجات الفسيخ والرنجة على الفيديو التي نشرته البلوجر أمل صابر، مساعدة الفنانة وفاء عامر،عبر صفحتها على الفيسبوك، واتهمتها بتقديم منتجات ذات جودة مختلفة لعملائها، والتي قالت فيه إن الفسيخ التي تبيعه أم مكة للفنانين مختلف في الجودة عن الفسيخ التي تبيعه لباقي زبائنها العاديين والذي يكون، بجودة أقل.


وروت أم مكة في تصريح خاص لـ"المصير" تفاصيل الخلاف بينها وبين أمل صابر، حيث قالت إن القصة بدأت عندما طلبت أمل صابر مساعدة الفنانة وفاء عامر، منتجات من أم مكة كهدية لتجربتها، كما طلبت أمل أيضًا منها تقديم خصومات خاصة لمتابعيها، وبالفعل وافقت أم مكة على طلبها.

وأضافت أم مكة: "أمل صابر عملتلي ريفيو بعد أن أرسلت لها الهدية، والناس قالوا عليها متسلطة واتضايقت مني، وبعدين طلبت منها توصلني بالفنانة وفاء عامر ووافقت وبالفعل ذهبنا إلى لوكيشن تصوير الفنانة وفاء عامر واستقبلتني واتصورت معايا وعجبها الفسيخ جدا وقالتلي قرايبي كلهم زباينك والناس كانت مبسوطة بالفسيخ ".


وتابعت أم مكة أنها فوجئت بقيام أمل صابر بنشر مقطع فيديو عبر صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي تنتقد فيه جودة المنتج الذي وصلها، مدعية أن جودة المنتج الذي تقدمه أم مكة للفنانين تختلف عن الجودة التي تقدمها لعملائها العاديين.


وردت أم مكة على هذه الاتهامات مؤكدة أنها قدمت لأمل صابر نفس الفسيخ الذي تقدمه للفنانة وفاء عامر، وأنها فوجئت بهذا الهجوم المفاجئ، خاصة بعد العلاقة الجيدة التي كانت تربطها بأمل صابر.


وقالت أم مكة: "أنا ووفاء كلمنا أمل عشان تمسح الفيديو ومعبرتناش وهي طيبة جدا وكانت السبب في وصولي لوفاء وشكرتها بيني وبينها وراضيتها بس معرفش ليه عملت معايا كدا".


واختتمت حديثها قائلة: "وفاء عامر ملهاش ذنب وهي عملت خير معايا وجابتني وداقت منتجي واتصورت معايا وقالتلي أنا مش عايزة منك شكر أنا عامله ده لله".