رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

بعد ظهورهما معا في عزاء المنتجين الثلاثة!! هل يلمح العوضي لعودته لياسمين عبدالعزيز؟

أيمن نادي الحنفي

السبت, 3 أغسطس, 2024

06:07 م

شهد عزاء المنتجين الفنيين، حسام شوقي، تامر مرسي، فتحي إسماعيل، مؤخرًا لقاءً لافتًا  بين الفنان أحمد العوضي وطليقته الفنانة ياسمين عبد العزيز، فهل هل يلمح العوضي لإمكانية عودتهما من جديد ؟

الحدث الذي جمع بين نجوم الفن والإعلام حمل في طياته العديد من الكواليس والتفاصيل المثيرة للاهتمام، حيث لفتت الأنظار محاولة العوضي للتقرب من ياسمين وفتح صفحة جديدة معها، من خلال فيديو جمع الثنائي.

وظهرت ياسمين عبدالعزيز وهي منهارة من البكاء أثناء وصول جثامين المنتجين الثلاثة، حيث كان يرافقها طليقها الفنان أحمد العوضي، حيث قدم الثنائي واجب العزاء.

وظهر في الفيديو أن الحديث بينهما كان ودياً، وتخللته بعض اللحظات المؤثرة حيث شوهد العوضي ممسكاً بيد ياسمين.

ويعد ذلك أول ظهور لياسمين عبدالعزيز والفنان أحمد العوضي منذ انفصالهما، حيث غادرت ياسمين عبدالعزيز العزاء بسيارتها الخاصة مع العوضي.

وتساءل الكثيرون، على مدار الساعات القليلة الماضية ، حول ما إذا كان هذا اللقاء هو بداية لمحاولة العوضي للعودة إلى ياسمين عبد العزيز، خاصة بعد انفصالهما الذي أثار جدلاً واسعاً في الوسط الفني والإعلامي. 

بعض المقربين من الثنائي أفادوا أن العوضي يحاول منذ فترة التقرب من ياسمين وإصلاح الأمور بينهما، وربما يكون هذا اللقاء خطوة في هذا الاتجاه.

وتباينت ردود الفعل بين الحضور والجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أبدى البعض تفاؤلاً بعودة الثنائي، بينما عبر آخرون عن شكوكهم في إمكانية تصحيح الأمور بينهما بعد كل ما حدث.

يبقى التساؤل حول مستقبل العلاقة بين أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز قائماً، خاصة بعد هذا اللقاء الذي أعاد الأمل لدى محبيهما بعودة المياه إلى مجاريها، وبينما تظل الأمور غير واضحة، يبقى الجمهور مترقباً لأي تطورات جديدة قد تطرأ على الساحة الفنية.

وكان أهالي قرية كفر القصار والقرى المجاورة بمركز كفرالزيات قد توافد ا  لمنازل أسر المنتجين الثلاثة الذين توفوا بحادث مأساوي الضبعة بالساحل الشمالي وسط حالة من الحزن الشديد سيطرت على أسرهم واطفالهم ووالد أحدهم الذي فقد نجله الوحيد في الحادث.

وكانت حالة من الحزن والاسي قد سيطرت على أهالي قرية كفر القصار التابعة لمركز كفرالزيات بمحافظة الغربية عقب علمهم بوفاة أبناء القرية  كل  من المنتجين الثلاثة حسام شوقي المشرف العام بشركة سينرجي والمنتجين محمود كمال وفتحي إسماعيل، إثر حادث أليم بطريق الساحل الشمالي.

وكان طريق الساحلي قد شهد  الخميس الماضي ، وفاة ثلاثة  منتجين فنيين ، وأصيب آخر فى انقلاب سيارة ملاكي، بطريق محور الضبعة بالساحل الشمالي على الطريق الساحلي.