رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

شهيرة تروي أسرارًا جديدة عن حياة أحمد زكي "مقبرته وخفايا حياته العاطفية"

أيمن نادي الحنفي

الخميس, 1 أغسطس, 2024

10:09 ص


نفت الفنانة شهيرة الشائعات التي ترددت حول دور الفنان الراحل أحمد زكي في زواجها من الفنان محمود ياسين، مؤكدة أن الأخبار المنتشرة في هذا الشأن غير صحيحة تمامًا.

أوضحت شهيرة، خلال تصريحات لها ، أن علاقتها بالفنان أحمد زكي كانت علاقة صداقة قوية بدأت منذ أن كان عمرهما 18 عامًا واستمرت حتى وفاته، مشيرة إلى أن أحمد زكي كان زميلها في المعهد وكان بينهما علاقة صداقة قوية.

وأضافت شهيرة أن أحمد زكي عندما علم بعلاقتها العاطفية بمحمود ياسين، أراد فقط التأكد من جديتها وأنها ستنتهي بالزواج، وأنه كان مهتمًا بسعادتها واطمئن عليها. وبعد وفاته، شعرت بفقدان جزء كبير من حياتها.

وأردفت قائلة: "كان أحمد زكي يشاركني تفاصيل حياته وقصصه العاطفية وزواجه من هالة فؤاد. وعندما منّ الله عليّ بالحج، عرضت عليه أن يرافقني ورحب بالفكرة وحج معنا.

 أما المقبرة التي دُفن فيها، فقد قمت بشرائها له قبل وفاته بست سنوات، وكان يخاف عندما أخبره بضرورة وجود مقبرة له، وكان يقول لي اشتريها وسأدفع ثمنها، وهذا ما حدث بالفعل".

وأضافت شهيرة أن أبناءها كانوا ينادون أحمد زكي بـ"خالي"، حيث كان بمثابة أخ لها، وكان شاهدًا على عقد زواج ابنتها رانيا محمود ياسين من الفنان محمد رياض.

وفيما يتعلق بزواج أحمد زكي بعد هالة فؤاد، كشفت شهيرة أنها نصحته بالزواج مرة أخرى كي لا يعيش وحيدًا، لكنه لم يستجب لنصائحها، حيث كان شخصية فريدة من نوعها.

 وأكدت شهيرة، أن هالة فؤاد كانت الأنسب له، وبعد انفصالهما ظل يحبها وكانت المرأة التي استحوذت على قلبه.

بهذا، قدمت شهيرة لمحة عميقة عن حياة أحمد زكي وعلاقتهما، مؤكدة على الصداقة المتينة التي جمعت بينهما وعلى دورها في دعمه طوال حياته.