رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

"أخفيت مرضي 3 سنين ومحرم فؤاد منعني من التمثيل".. عايدة رياض تكشف تفاصيل عن حياتها الخاصة

أيمن نادي الحنفي

الأربعاء, 31 يوليو, 2024

03:08 م


لأول مرة، روت الفنانة عايدة رياض تفاصيل إصابتها بمرض السرطان، وذلك قبل مشاركتها في مسلسل حالة عشق، مشيرة إلى أن أصعب لحظات عاشتها في حياتها، هي فقدانها لشعرها وبأنها أخفت مرضها عن الأهل والأصدقاء لمدة 3 سنوات، وشعرت خلال هذه الفترة باقتراب الموت.


وقالت عايدة رياض خلال لقاء تليفزيوني: "أخفيت مرضي 3 سنوات وكنت على صداقة وطيدة مع الممرضات في المستشفى، ورغم صعوبة المرض كنت بضحك وأرقص معا الممرضات".

وتابعت رياض مؤكدة أنها لم تفقد الأمل في شفائها، وخاصة بعد قربها من ربنا في هذه المرحلة، وقالت: "كان عندي أمل كبير في ربنا ان هيشفيني، وأصعب لحظة في حياتي لما فقدت شعري، في الوقت ده حسيت إني قريبة من الموت لما أصيبت بـ السرطان".
وأضافت: "الدكتور طلب مني أنزل شغلي بعد 3 جلسة من الكيماوي، أول عمل نزلته بعد إصابتي كان مسلسل حالة عشق مع مي عز الدين".


وكشفت عايدة رياض تفاصيل عن حياتها الشخصية والقيود التي فرضها عليها زوجها الفنان محرم فؤاد، بسبب عملها في مجال الفن، وقالت: "محرم فؤاد كان بيغير عليّ جدًا ومنعني من نزول تصوير مسلسل المال والبنون، وشاركت في فيلم عدم كفاية  الأدلة بعد ما أخدت إذنه".


وأردفت: "لو ربنا كان رزقني بأطفال كنت هبعد عن التمثيل بسبب صعوبته".

وأشارت رياض إلى أنها أحبت الفن من والدتها، وقالت: "أمي كانت سيدة بتحب الفن ووالدي كان رجل يهوى الرياضة"

وعن علاقتها بالزعيم عادل إمام، أكدت عايدة بأنها طلبت منه أن يدلها على طريقة للعمل معه، قائلة: "أول مرة شفت عادل إمام قلت له عايزة الباسبور وتأشيرة الشغل معاك".

مشيرة إلى أنها انبهرت في المرة الأولى التي قابلت الفنان فريد الأطرش لأنها كانت تحب صوته كثيرًا.