رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

" من البيت للكباريه ومن الكباريه للبيت " فيفى عبده.. ثروة لا تُحصى وأعمال خيرية لوجه الله!!

أيمن نادي الحنفي

الأربعاء, 31 يوليو, 2024

12:12 م

عُرفت فيفي عبده كواحدة من أشهر الراقصات في مصر والوطن العربي، ولكن قلة قليلة تعرف عن حجم ثروتها الهائل، حيث تمتلك فيفي عبده خمس شقق فاخرة في دبي، بالإضافة إلى فيلات في القاهرة والساحل الشمالي، كما تمتلك نحو 30 كيلوغراماً من سبائك الذهب و50 مليون دولار في حسابها البنكي، وتقوم بأعمال خيرية عديدة لوجه الله.

بداية ظهورها 

بدأت فيفي عبده حياتها المهنية في ظروف صعبة للغاية، حيث كانت ترقص في كازينوهات وسط البلد بجلباب أبيض. ومع مرور الوقت، تمكنت من جمع المال لدعم نفسها وعائلتها، ورغم تعرضها لخسائر مالية كبيرة، إلا أنها أصرت على العودة بقوة أكبر.

النجاح والشهرة

خلال مسيرتها الفنية، حققت فيفي عبده نجاحات كبيرة في عالم السينما والمسرح، حيث شاركت في العديد من الأفلام والمسرحيات التي حققت ملايين الجنيهات، ومن أشهر أعمالها مسرحية "حزمني يا" ومسلسل "الحقيقة والسراب" و"كيد النسا".

ثروة فيفي عبده 

وفقاً لمصادر قريبة، تُقدر ثروة فيفي عبده بحوالي 50 مليون دولار. بالإضافة إلى ذلك، تمتلك فيفي عبده خمس شقق فاخرة في دبي، وكلها مشطبة بأعلى مستويات الفخامة، وموزعة على بناتها وحفيدتها. كما تمتلك فيلا في القاهرة تشبه القصور، وأخرى في الساحل الشمالي تستخدمها لقضاء العطلات وإقامة الحفلات.

الأصول والممتلكات 

أما عن الذهب والمجوهرات، فيُقال أن فيفي عبده تمتلك نحو 28 كيلوغراماً من الذهب، بالإضافة إلى العديد من المجوهرات القيمة. وقد كانت ضحية لحادثة سرقة من قبل خادمة فلبينية حاولت سرقة 5 كيلوغرامات من الذهب.

 كما تمتلك فيفي عبده أسطولاً من السيارات الفاخرة وألاف الفساتين وبدلات الرقص التي تُقدر قيمتها بملايين الجنيهات.

رغم هذه الثروة الضخمة، تؤكد فيفي عبده أنها تقوم بأعمال خيرية كثيرة لوجه الله، مما يبرز جانباً إنسانياً في حياتها المليئة بالنجاحات والأموال.