رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

جريمة قتل مروعة تهز قرية حلابة في قليوب.. القصة الكاملة

المصير

الثلاثاء, 30 يوليو, 2024

09:44 م

في حادثة مروعة، أقدم الأب عبد العظيم سعيد عبد العظيم (45 عامًا)، عامل بسوق العبور، على قتل أبنائه الأربعة في قرية حلابة بمركز قليوب، محافظة القليوبية. الحادث يشمل تفاصيل صادمة حيث أقدم الأب على طعن أبنائه باستخدام سكين، وهو ما وصفه الجيران بأنه "مجزرة عائلية".


الضحايا
  تسنيم: 18 سنة
  نادين: 15 سنة
  ريتاج: 9 سنوات
  جلال: 21 سنة

كانت الأسرة تعاني من مشاكل زوجية أدت إلى انفصال الزوجة وتركها المنزل. الأب كان يعتني بالأبناء بعد مغادرة الزوجة، وهو ما انتهى بكارثة مروعة.

تفاصيل الجريمة

قام الأب بطعن أبنائه الأربعة وتمزيق أجسادهم، ثم وضعهم على سرائرهم. وضع الابنتين الصغيرتين بجوار بعضهما البعض، كما وضع ابنته تسنيم بجوار شقيقها الأكبر جلال.
استخدم الأب هاتفه المحمول لتصوير جثث أبنائه وأرسل الفيديو إلى زوجته السابقة كنوع من العقاب على تركها المنزل وعدم عودتها.
أظهرت التحقيقات أن الأب استخدم سكينًا لطعن أبنائه. قام بتوثيق الجريمة بالفيديو قبل أن يفر هاربًا.

ردود الأفعال

قال أحد الجيران، "رجب"، إنهم استيقظوا على خبر الجريمة في المنزل المجاور. وأضاف أن الأب وأسرته كانوا يعيشون في المنطقة منذ حوالي عام ونصف، وكان الأطفال من عائلات محترمة ومحبوبة في القرية، وكانوا يتعلمون القرآن في دار لتحفيظ القرآن.

الإجراءات الأمنية

تكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط الأب الهارب، والذي يعتبر الآن مطلوبًا بقوة. كما تجري النيابة تحقيقًا مكثفًا للوقوف على ملابسات الجريمة كاملةً.