رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

«ماكنتش عايزة جواز ولا قرف»... أحمد حافظ يروي موقف لـ«جميلة عوض» في أول يوم زواج

المصير

الثلاثاء, 30 يوليو, 2024

01:14 م

رحاب عنتر


كشف المونتير أحمد حافظ زوج الفنانة جميلة عوض، عن تفاصيل أول يوم زواج مشيرًا إلى أنها انهارت من البكاء بدون أسباب، على الرغم من قصة حبهما التي استمرت لمدة 4 أعوام، حيث فاجئت جميلة عوض جمهورها، بحفل زفافها والذي أقامته خلال شهر يونيو الماضي، في القلعة وسط حضور الأهل والأصدقاء ونجوم الوسط الفني.


وكشفت جميلة عوض خلال لقائها مع الإعلامية إسعاد يونس، في برنامج صاحبة السعادة عن آخر أعمالها موضحة تفاصيل تعرفها على زوجها أحمد حافظ وقصة حبهما، كما روت طريقة تعارفهم وكيف تطورت علاقتهم.


وقالت جميلة عوض: "بسبب كلام الناس السلبي عن الزواج الموضوع مكنش في دماغي خالص وفضلت أنا وأحمد أصدقاء لمدة سنة، وأول مرة قالي بحبك كان وقت كورونا، وكان هيعتذر عن شغله في MARVEL عشاني وتامر حبيب لما عرف بدأ يهزر في الموضوع وكنت خايفة من كلامه مع الناس وقولتله مبحبش الهزار ده".


وروى أحمد حافظ خلال مداخلة هاتفية مع إسعاد يونس موقف  غريب حدث من جميلة في أول يوم زواجهم، وقال مازحًا: "بعد أول يوم جواز لاقيت جميلة عوض بتعيط من غير ما أعلمها حاجة، ولما سألتها مالك قالتلي: "أنا مكنتش عايزة جواز ولا قرف والغريبة أن مامتها كانت سهرانة معانا في أول يوم وطلبنا دليفري".