رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

احتفال خيالي!! حمو بيكا يتلقى هدايا فاخرة بعيد ميلاده .. وغياب شاكوش وعمر كمال!

أيمن نادي الحنفي

الإثنين, 29 يوليو, 2024

03:34 م

في ليلة ساحرة بالساحل الشمالي، احتفل مغني المهرجانات الشهير حمو بيكا بعيد ميلاده بطريقة استثنائية، حيث تلقى هدايا فاخرة ومتنوعة لكن، كان هناك غياب ملحوظ لأصدقائه المقربين شاكوش وعمر كمال، مما أثار العديد من التساؤلات.

 حضر الحفل عدد كبير من أصدقائه ومعجبيه الذين تجمعوا حوله ليهنئوه ويغمرونه بالهدايا الفاخرة، حيث تلقى مؤدي المهرجانات العديد من الهدايا الثمينة. 


تورتة ضخمة وحضور مميز


تورتة ضخمة بطول مترين كُتب عليها اسم "حمو بيكا" كانت محط الأنظار، حيث تجمع الحضور حولها في أجواء من الفرح والاحتفال. 

بيكا لم يكن سعيدًا فقط بالهدايا، بل أيضًا بحضور والدته، التي رقصت معه وشاركته اللحظات الجميلة. كما أن زوجته، التي لفتت الأنظار بجمالها، قدمت له سلسلة ذهبية وزنها نصف كيلوغرام، تعبيرًا عن حبها وامتنانها.

بيكا لم يكتفِ بحفل النهار فقط، بل أعد جلسة احتفالية أخرى ليلية في أحد الكافيهات الفاخرة. حضر الحفل عدد كبير من الأصدقاء والمعجبين، واستمتعوا بأجواء الفرح والموسيقى. الفيديوهات والصور التي نشرها بيكا على مواقع التواصل الاجتماعي تفاعلت معها الجماهير بشكل كبير، وانهالت التعليقات الإيجابية التي أظهرت حبهم ودعمهم له.

غياب شاكوش وعمر كمال

في وسط هذا الفرح، كان هناك غياب ملحوظ لأقرب أصدقاء بيكا، حسن شاكوش وعمر كمال. هذا الغياب أثار العديد من التساؤلات بين الحاضرين، خاصة وأنهم معروفون بعلاقتهم القوية مع بيكا. البعض أرجع غيابهم إلى انشغالهم بالحفلات في الساحل الشمالي والغردقة وشرم الشيخ.