رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

عاجل| تأجيل محاكمة المضيفة التونسية لـ 27 أغسطس

أيمن نادي الحنفي

الإثنين, 29 يوليو, 2024

01:41 م


قررت محكمة جنايات القاهرة اليوم، الإثنين، تأجيل محاكمة مضيفة الطيران للتونسية،   المتهمة بقتل ابنتها عمداً في مايو من العام الماضي 2023 بمدينة الرحاب.


تفاصيل الجريمة

كشف أمر الإحالة أن المتهمة شرعت في قتل طفلتها وتدعى "تارا" عمدًا مع سبق الإصرار والترصد ، حيث أن المتهمة أعدت لذلك حزام شنطة وخنقت طفلتها به، ثم سددت لنفسها ضربة بسكين في العنق، مما أسفر عن إصابتها، حتى فقدت المتهمة وعيها، وهرع بها زوجها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

اعترافات الأم المتهمة

أدلت المتهمة باعترافات صادمة خلال التحقيقات، حيث قالت: "في عام 2017، بينما كنت أعمل مضيفة طيران في دبي، بدأت أختبر ما أسمته "وقفة روحية"،  وأصبحت أرى أشياء لا يراها الناس العاديون، وتأتي إليَّ هواتف تعزز من طاقتي، أطلق على تلك اللحظات "التجليات" في إحدى تلك التجليات، شعرت بوجود موسى وعيسى يخبرانني أنني مريم العذراء، وطلبا مني خدمة الناس على الأرض".

وأضافت المتهمة: "عالجت أشخاصًا كثيرين في منزلي بالرحاب، حيث كنت أشعر بتجليات وإلهامات، و في يوم الواقعة، شعرت بضرورة أخذ ابنتي معي وعدم تركها مع والدها، كان لابد أن أضحي بها لتعيش في العالم الآخر الذي سأذهب إليه،  وجدت حزام شنطتي في الغرفة، فقررت خنقها به، ماتت بسلام، ثم قمت بضرب نفسي بسكين في الرقبة، ثم استيقظت في المستشفى بعد أن أغمى عليَّ وزوجي حاول إنقاذي".