رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

غادة إبراهيم لـ«المصير»: "زوجي السابق بيصفي حساباته معايا وأخفي فيلم المائدة"

المصير

الجمعة, 26 يوليو, 2024

04:29 م

رحاب عنتر

كشفت الفنانة غادة إبراهيم عن أزمة جديدة مع طليقها خالد عبد الجليل، رئيس المركز القومي للسينما سابقًا بسبب اخفاءه أحد أفلامها والذي يحمل اسم "المائدة"، استغلالًا لمنصبه حينذاك ولتصفية حسابات بينه وبين طليقته.

وقالت غادة إبراهيم في تصريحات خاصة لـ«المصير»، إن زوجها السابق استغل خلافاتهم الأسرية وأخفى فيلم "المائدة"، والذي يعد أحد انتاجات المركز القومي للسينما، وقالت: "زوجى السابق خالد عبد الجليل كان وقتها رئيس المركز القومى للسينما، وكان بيستغل منصبه وبيصفي حساباته معايا".

وتابعت إبراهيم: "وهو على فكرة حاليًا ما زال مشرف على المركز رغم وجود رئيس للمركز د. حسين بكر".

وأكدت غادة إبراهيم أنها ستتوجه إلى النيابة، في حالة ضياع المادة الفيلمية، قائلة: "سأخاطب رسميا رئيس المركز الحالى د. حسين بكر لمشاركة الفيلم في مهرجان سينما المرأة، واذا لم أجد الفيلم سأتوجه للنيابة لأخد إجراء رسمى".

وأوضحت غادة إبراهيم: "الفيلم مختفي بقاله فترة وأكتر من مرة طلبوه يشارك في سينما المرأة وهو آخر عمل للكاتبة الراحلة نادين شمس وإخراج جيهان الأعصر، وكان الرد إنه مش موجود لما كان زوجي السابق خالد عبد الجليل رئيس المركز القومي للسينما".

واختتمت حديثها قائلة: "هخاطب للمرة الأخيرة رئيس المركز القومي الجديد دكتور حسين بكر ولو ماطل أو كان نفس الرد.. هاخد إجراء رسمي تجاه موضوع اختفاء الأفلام أو ضياعها، ودا مش جديد على رئيس المركز السابق ده أهم 3 أفلام من تراث السينما المصرية لشادي عبد السلام - المومياء - الفلاح الفصيح - الكرسي، واختفوا في ظروف غامضة جدا، ولم يرجعوا من الترميم في فرنسا وعندي حاجات كتير جدا هتكلم عنها في وقتها بالمستندات".

وفي السياق ذاته، كانت قد سألت إحدى متابعات غادة إبراهيم عن فيلمها المائدة وكيف تجده، وأنها عندما بحثت عنه لم تجده.

لترد عليها غادة إبراهيم موضحة أن الفيلم روائي قصير وأخفاه زوجها السابق خالد عبد الجليل رئيس المركز القومي للسينما السابق.