رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

"روحها خرجت في 40 ثانية"... لأول مرة ريم أحمد تكشف تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة والدتها

المصير

الجمعة, 26 يوليو, 2024

11:48 ص

رحاب عنتر

لأول مرة، كشفت الفنانة الشابة ريم أحمد عن اللحظات الأخيرة في حياة والدتها وتفاصيل الوفاة، التي رحلت عن عالمنا خلال الفترة الماضية.

وقالت ريم أحمد في تصريحات تلفزيونية مؤكدة أنها كانت معها في هذه اللحظات، لأنها كانت مقيمة معها في نفس المنزل منذ ولادة طفلها. وقالت: "أنا كنت عايشة مع ماما من ساعة ما خلفت، وأنا كنت نايمة لقيت طه جوزي بينادي طلعت، كل اللي كان بيحصل ملوش غير معنى واحد، بس أنا مش قادرة أستوعب اللي بيحصل".

وأضافت ريم أحمد وهي تبكي، مشيرة إلى أن روح والدتها استغرقت 40 ثانية للخروج من الجسد. وعلقت قائلة: "حضرت لحظة وفاتها، وطه كان قاعد مع ماما بيتكلموا.. مرة واحدة لقاها سكتت، ناداني طلعت بسرعة لكن كانت في لحظاتها الأخيرة، كان معادها، روحها كانت خفيفة خرجت في 40 ثانية وملحقناش نعمل أي حاجة".

وفي السياق ذاته، أعلن الفنان محمد صبحي وفاة والدة ريم أحمد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك. وكتب: "إنّا لله وإنّا إليهِ رَاجعُون، بكل الأسى والحزن أنعي السيدة فاتن الراعي والدة ريم أحمد، هدى ابنتي في ونيس.. كانت إنسانة رائعة ودعمت ابنتها وساندتها كثيرًا في مشوارها معي.. أدعو الله لكِ بالرحمة والمغفرة وأن يسكنك فسيح جناته.. وأن يلهم أسرتك وريم حبيبتي ونشوى الراعي وعمرو الصيفي صديقي الغالي وكل ولادك وحبايبك الصبر والسلوان".