رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

بعد مرور 5 أيام فقط.. تفاصيل حادث لاعب غزل المحلة الجديد

المصير

الخميس, 25 يوليو, 2024

10:40 م

تعرض اللاعب محمد أسامة، الذي انضم حديثًا لفريق غزل المحلة، إلى حادث سير مروع بعد عودته من معسكر فريقه بالإسكندرية. الحادث وقع بعد مرور خمسة أيام فقط من انضمامه إلى الفريق، قادمًا من نادي لافيينا، في صفقة أثارت ترحيباً كبيرًا بين جماهير الفريق.

أثناء عودته مع زملائه في الفريق، استقل أسامة مركبة خاصة بعد مغادرته للحافلة، ولكنه تعرض لحادث سير أدى إلى كسر مضاعف في يده، مما استدعى نقله على الفور إلى المستشفى لإجراء عملية جراحية.

بحسب التقارير، تمكن أسامة من الخروج من المستشفى بعد استقرار حالته الصحية، وأكد مركز الإعلام بنادي غزل المحلة أن حالته الآن مستقرة.

رئيس مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم وأعضاء مجلس الإدارة والطاقم الفني واللاعبين قدموا التمنيات بالشفاء العاجل لمحمد أسامة، الذي يواجه الآن فترة تعافي بعد هذا الحادث الأليم.

نادي لافيينا أيضًا، الذي كان أسامة يلعب له قبل انتقاله إلى غزل المحلة، أعرب عن تمنياته بالشفاء العاجل للاعبهم السابق الذي تعرض لهذا الحادث بعد انتهاء معسكره في الإسكندرية.

يأتي هذا الحادث في وقت كانت فيه غزل المحلة تستعد للمرحلة الثانية من فترة الإعداد للموسم المقبل، بعد نجاحها في الصعود إلى دوري الأضواء لتشارك بتروجت وحرس الحدود في الدوري الممتاز.