رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

بتوقيع الموسيقار «طلال»... راشد الماجد يطرح ألبومه الجديد «استحالة»

المصير

الخميس, 25 يوليو, 2024

09:34 ص

رحاب عنتر

يستعد الفنان راشد الماجد، بعد غياب سنوات عن إصدار الألبومات الغنائية الكاملة، لطرح ألبومه الغنائي الجديد "استحالة" غدًا الجمعة ٢٦ يوليو الجاري.

ينتظر جمهور راشد الماجد العديد من المفاجآت الغنائية في ألبوم يتضمن ١٤ أغنية متنوعة، جميعها من ألحان الموسيقار الدكتور طلال.

كما تعاون الماجد في الألبوم مع نخبة من الشعراء البارزين، تحت إشراف عام خالد أبو منذر. ويأتي موعد صدور الألبوم تزامنًا مع احتفال راشد بعيد ميلاده في اليوم التالي، ٢٧ يوليو.

وصف راشد الألبوم بـ"الحب والوفاء"، وهو ليس عنوانًا لإحدى الأغاني، بل يعبر عن الحب الذي يعيشه الماجد في أغاني الألبوم كافة، والوفاء الذي يكنه للموسيقار طلال.

تتضمن أغاني ألبوم راشد الماجد: "استحالة"، "زانت بحبك"، "بسكن الرياض"، "أحد يدور لك خطأ"، "ما قلت لي"، "باختصار"، "لا حياة لمن تنادي"، "من ذكرتك"، "مدي بساطي"، "أبا تنفس"، "خلي المحبة"، "مابي قلبي"، "دنيا الجمال"، و"على مقام الغلا".

تعاون راشد الماجد في الألبوم مع نخبة من أهم الشعراء، منهم الأمير بدر بن عبدالمحسن، الأمير فهد بن خالد، الأمير سعود بن عبدالله، نزار قباني، علي مساعد، خالد المريخي، محمد بن فطيس، مساعد الشمراني، أحمد علوي، دايم السيف.

وعن تقديمه ألبومًا غنائيًا كاملاً، أعرب راشد الماجد عن سعادته بالتعاون مع الموسيقار طلال، قائلاً: "سعيد جدًا بتقديم ألبوم "استحالة" الذي يضم ١٤ أغنية، جميعها من ألحان الموسيقار د. طلال، رمز الفن الغنائي العربي الأصيل وصاحب مدرسة الإحساس والأداء الموسيقي الرفيع. قدم لي نغمات موسيقية تحمل العديد من الأفكار الشرقية الطربية المختلفة، التي تكشف مساحات جديدة في صوتي. موسيقى مليئة بالحيوية والرؤية الفنية الرشيقة المتطورة، وهذا ما عهدناه من الموسيقار طلال في كل أعماله الفنية".

وكشف راشد الماجد عن تفاصيل اختيار أغاني ألبومه، قائلاً: "أجتهد دائمًا وأسعى لتقديم الفن الراقي. أغنيات ألبومي الجديد "استحالة" تحمل رؤية فنية مليئة بالمواصفات البديعة، من خلال خلطة سحرية تحتوي على الكثير من التجديد والخروج عن المألوف، من حيث الكلمات والألحان، لإرضاء كل الأذواق. وكعادتي، أحب دائمًا تقديم ما يسعد جمهوري من خلال أغنيات تحمل الكثير من التحديات على صعيد الغناء والفكر الموسيقي، ليضاف إلى سجل أعمالي الغنائية السابقة".

واختتم راشد الماجد حديثه موجهًا رسالة شكر لكل صناع الألبوم، وقال: "أتوجه بالشكر والتقدير إلى كل صناع الألبوم، وكل من تعاونت معهم فيه، متمنيًا أن تحقق الأغاني أرقامًا عالية في الاستماع، حيث تمتاز بزخم كبير وحشد لأفضل الشعراء الذين شكلوا ذائقة المستمعين، بالإضافة لألحان ونغمات الموسيقار طلال ذات الأسلوب الرشيق والطابع الطربي بإمتياز".