رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

"كده تمام ولا أخس اكتر؟" .. السر وراء ظهور ياسمين عبد العزيز المتكرر في صالة الجيم

أيمن نادي الحنفي

الثلاثاء, 23 يوليو, 2024

12:05 م

null

 تحول كبير طرأ على الفنانة ياسمين عبد العزيز، والتي ظهر بشكل جديد، لتبدو أصغر بعشرين عامًا بفضل رشاقتها الجديدة، حيث ظهرت في مقطع فيديو على حسابها على "إنستجرام" بعد فترة اختفاء قصيرة، حيث كشفت عن تواجدها المستمر في صالة الجيم. 


الفيديو، الذي عرض ياسمين بمظهر رياضي جديد وملابس داكنة دون مكياج، أظهر كيف قضت الفترة الأخيرة مع مدربها الشخصي، حيث علقت عليه الفنانة المصرية  متسائلة : "كده تمام ولا اخس اكتر؟".

التفاعل مع الفيديو كان كبيرًا من جمهورها الذي أبدى إعجابه بمظهرها الجديد واهتمامها بصحتها بعد انفصالها عن الفنان أحمد العوضي.

تلقى الفيديو تعليقات إيجابية عديدة، منها تعليق لأحد المتابعين الذي تساءل: "هو الخسسان بنسبالك اختيار بكل سهولة كده؟"، لترد ياسمين: "اللي عايز يعمل حاجة بيعملها، خليك قوي". كما عبرت إحدى المعجبات عن إعجابها السريع بفقدان الوزن لياسمين وقالت: "ماشاءالله عليكي بجد، رجعتي ياسمين عبد العزيز بتاعة زمان اللي كلنا بنعشقها".

وأثار تكرار ظهور ياسمين في الجيم تكهنات حول استعدادها لعمل جديد في سباق دراما رمضان المقبل، والذي يكتبه السيناريست عمرو محمود ياسين.

 يُذكر أن آخر أعمال ياسمين كان مسلسل "ضرب نار" الذي عرض في رمضان 2023، حيث شاركت فيه بجانب أحمد العوضي، ماجد المصري، مها نصار، وانتصار.

وكانت ياسمين  قد أعلنت عن غيابها عن السباق الرمضاني في العام الماضي عقب انفصالها عن العوضي، وهو ما أثار جدلاً واسعاً في الوسط الفني .