رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

بعد استدعاء النيابة .. القصة الكاملة لوفاة عامل الدليفري بسبب ابن أحمد رزق

المصير

السبت, 20 يوليو, 2024

06:03 م

توفي علاء عماد الدين، البالغ من العمر 21 عاماً ويعمل كعامل توصيل، مساء أمس متأثراً بإصاباته جراء حادث تعرض له من قبل ابن الفنان أحمد رزق.

عقب وفاته، استدعت النيابة ابن الفنان المصري للتحقيق مجدداً بتهمة القتل الخطأ، وأصدرت قراراً بدفن جثة العامل بعد تسلم التقرير الطبي عن سبب الوفاة.

وقعت الحادثة في مايو الماضي بمنطقة الشيخ زايد جنوب القاهرة، حيث كان عمر، ابن الفنان أحمد رزق البالغ من العمر 15 عاماً، وصديقه يستقلان دراجة كهربائية "سكوتر". 

ووفقاً للتحريات، كان عمر يقود الدراجة عكس الاتجاه داخل كمبوند في أكتوبر، مما أدى إلى اصطدامه بدراجة نارية كان يقودها عامل التوصيل.

عند وصوله إلى المستشفى في 28 مايو، كان العامل يعاني من اشتباه بنزيف في المخ وفقدان للوعي، بالإضافة إلى كدمات وجروح متفرقة بالوجه. 

على الرغم من محاولات التدخل الطبي، لم يستجب للعلاج، وتوفي مساء أمس نتيجة دخوله في غيبوبة بسبب كسر في الجمجمة ونزيف في المخ.

في حين أصيب ابن الفنان أحمد رزق وصديقه في الحادث، تماثلا للشفاء وخرجا من المستشفى،  واستدعت النيابة ابن الفنان وصديقه للتحقيق، وأمرت بإخلاء سبيل عمر أحمد رزق على ذمة التحقيقات مقابل كفالة مالية قدرها 5000 جنيه مصري.

 بعد وفاة العامل، استدعت النيابة عمر وصديقه مجدداً للتحقيق، ولم تصدر النتائج النهائية للتحقيقات حتى الآن.