رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

مدير مطار بيروت الدولي: تقرير ”تلجراف” البريطانية ”ضعيف” و”هش”

المصير

الإثنين, 24 يونيو, 2024

05:42 م

وصف فادي الحسن، مدير مطار بيروت الدولي، تقرير صحيفة "تلجراف" البريطانية بأنه "ضعيف" و"هش"، وذلك في تصريحاته عبر قناة "القاهرة الإخبارية". وأكد أن التقرير يسيء لسمعة المطار ويستند إلى معلومات غير صحيحة من الاتحاد الدولي للنقل الجوي، الذي نفى هذه المعلومات جملة وتفصيلاً.

وأوضح الحسن أنه تم عقد مؤتمر صحفي لتبيان ضعف التقرير، وبعد نشر التقرير بنصف ساعة، قامت الصحيفة بتعديل محتواه. وقد تم تفنيد جميع النقاط الواردة في التقرير بالأرقام. كما أكد الحسن على وجود تعاون كامل بين وزارة النقل البريطانية والطيران المدني اللبناني وجهاز أمن المطار.


وصف فادي الحسن تقرير "تلجراف" بأنه "ضعيف" و"هش"، ومسيء لسمعة مطار بيروت الدولي، موضحا أن التقرير استند إلى معلومات مزعومة من الاتحاد الدولي للنقل الجوي، والتي نفى الاتحاد صحتها.

ويأتي هذا الرد من فادي الحسن يأتي في إطار الدفاع عن سمعة مطار بيروت الدولي والتأكيد على جاهزيته وأمنه، في ظل الانتقادات التي وجهها تقرير صحيفة "تلجراف".


https://www.youtube.com/watch?v=AhJaLPBLBw0&ab_channel=AlQaheraNews-%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%A7%D9%87%D8%B1%D8%A9%D8%A7%D9%84%D8%A5%D8%AE%D8%A8%D8%A7%D8%B1%D9%8A%D8%A9