رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

”الحمدلله الذي استعملنا لكشف حقيقة المؤسسة”... عبدالله رشدي يعرب عن سعادته باستقالة يوسف زيدان من مركز تكوين

المصير

الإثنين, 24 يونيو, 2024

09:50 ص

أعرب الداعية الإسلامي عبدالله رشدي، عن سعادته عند معرفته باستقالة الدكتور يوسف زيدان، من منصبه في مجلس أمناء مركز تكوين، حامدًا الله عز وجل لاستعماله في كشف حقيقة هذة المؤسسة.

ونشر عبدالله رشدي منشورًا عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة إكس، قائلاً: "‏استقال الدكتور يوسف زيدان كبير الكواينةِ إثر ما نشرناه عن كل فردٍ من أفراد مجلس أمناء هذا التنظيم في سبعِ حلقاتٍ تقريباً".

وتابع رشدي: "الحمد لله أن استعْمَلَنا اللهُ لبيانِ حقيقةِ هذه المؤسسة للناس، تخيلوا هذا الفكر يعمل أصحابه فرادى منذ زمن، ثمَّ لما اجتمعوا أراد الله أن يكون اجتماعُهم مؤذناً ببيان عوراهم وافتضاحِ ضلالِهم".

وأضاف: "ليست القضية عندي أشخاصاً بل منهجٌ أعوجُ يريد أصحابُه زعزعةَ إيمانك بكل ما هو إسلام، يريدونك شخصاً متشكِّكاً على الدوام، هذا التشكك هو ما يخدمُ مصالح أسيادهم فليس هناك ما يشكِّلُ عقبةً أمام الضَّلال العالميِّ سوى الإسلام.

وقد ذاقوا من رجالاته الويلاتِ من قبل، فعزموا العقد وبيَّتوا النية على القضاء على ذلك المنهجِ الذي يُخرجُ لهم أجيالاً تقف في وجه أطماعهم سواء كانت سياسية أو اقتصاديةً أو فِكْرية".

واختتم حديثه قائلاً: "انتبهْ أيها المسلم لما يُحاك لك بليلٍ، ولا تَدَعْ نفسَكَ فريسةً لفسادِهم وجهلِهم، مع ذلك؛ سأبقى مستمراً في سلسلة فضح هذا التنظيم حتى يعلمَ عمومُ الناسِ مقصدَهم الخبيث وسريرتَهم السَّوداء".

وأعلن الدكتور يوسف زيدان، اليوم الأحد، انسحابه من مؤسسة تكوين، والاستقالة من مجلس أُمنائه.

وكتب زيدان، في منشور له، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "أُحيطكم علمًا بأنني بعد معاناةٍ وطول تفكير، قررتُ الخروج من مؤسسة "تكوين" والاستقالة من مجلس أُمنائه، واجتناب أيِّ أنشطة أو فعاليات ترتبط بها".

وأضاف: "سوف أخصص كل وقتي للكتابة، فهي فقط التي تدوم، وربما تثمر في الواقع العربي المعاصر، الذي بلغ حدًّا مريعًا من التردِّي".