رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

وزير الأشغال العامة اللبناني: مقال التلجراف حول وجود أسلحة في مطار رفيق الحريري لا معنى له

المصير

الأحد, 23 يونيو, 2024

10:13 م

وصف وزير الأشغال العامة والنقل اللبناني علي حمية، مقال صحيفة التلجراف البريطانية بشأن وجود أسلحة بمطار رفيق الحريري ببيروت بأنه "فارغ"، قائلا إنه مبني على 3 أركان، الركن الأول عن مصادر، مردفا: "كنت أتمنى من التلجراف أن تسأل هيئة النقل البريطانية، والتي تجري زيارة سنوية لمطار رفيق الحريري ببيروت".

وأضاف وزير الأشغال العامة والنقل اللبناني في لقاء خاص مع قناة "القاهرة الإخبارية" أن الركن الثاني هو العمال في مطار بيروت، متسائلا: "هو المعني العامل أم المعني الأجهزة الأمنية لكي تسأله؟"، موضحا أن الركن الثالث نسبت إلى اتحاد النقل الجوي، والذي بدوره نفى ما تم ذكره في مقال التلجراف، كما أرسل رسالة رسمية لها وطلب منها إزالة اسمها من المقال.

وأكد أن هذا البيان تشويه لسمعة مطار رفيق الحريري ببيروت، وتشويه لسمعة لبنان، وضرب نفسية اللبنانيين، مردفا: "اللبناني لا بيموت وحي وسيظل يقاوم ويبقى في بلده ويسافر ويأتي لها، هذا البلد موجود وسيظل موجود".

https://www.youtube.com/watch?v=nByrufwMVvQ&ab_channel=AlQaheraNews-%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%A7%D9%87%D8%B1%D8%A9%D8%A7%D9%84%D8%A5%D8%AE%D8%A8%D8%A7%D8%B1%D9%8A%D8%A9