رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

”بجاحة إبليس”.. المتحدث باسم جيش الصهاينة يتمني للمسلمين الحج المبرور والذنب المغفور!!

المصير

السبت, 15 يونيو, 2024

04:47 م

كتب - شريف سمير:

في لقطة سينمائية فجة قد تبعث على الاحتقار والاستهزاء أكثر من الغضب والاستفزاز .. هنأ الناطق الرسمي باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي المسلمين بعيد الأضحى المبارك وتمني لهم فى تغريدة علي تويتر الحج المبرور والذنب المغفور، وقال بابتسامة الثعالب الصفراء:"أكثروا من الدعاء بالخير، فمن تمنى الخير لغيره سخر الله له خيرًا لنفسه"!

** ليست أول مرة!

والغريب فى المشهد أنها ليست هذه هى المرة الأولي التى يتجرأ فيها أدرعى ويخاطب المسلمين مهنئا ومباركا ليوم عرفة، فقد بادر بذلك منذ 3 سنوات وقال فى تغريدة سامة :"اليوم هو يوم عرفة، الحَجّ الأكبر لدى الأخوة المسلمين حيث تُغفَر فيه الذنوب والخطايا، وتُعتَق فيه الرِّقاب من النار"، مضيفا أن اليوم هو "يوم النَّحر؛ لقَوْل النبيّ عليه السلام: {إنَّ أعظمَ الأيَّامِ عندَ اللَّهِ تبارَكَ وتعالَى يومُ النَّحرِ ثمَّ يومُ القُرِّ} ".

** هدية للمغتصب!

والأكثر دهشة من تغريدات المتحدث باسم عصابة الصهاينة وقتلة الأنبياء أنه تفاخر بهدية تلقاها فى أحد مواسم الحج من صديق مقرب عاد من أداء المناسك، ونشر أدرعي تدوينة على صفحته الرسمية على موقع فيسبوك، قال فيها: "ما أروع أن تتلقى هدية من الديار المقدسة.. مع عودة حجاج بيت الله الحرام إلى بيوتهم وعائلاتهم، الحجاج يكرمون ذويهم وأصدقائهم بهدايا الحج" .. ومن المؤكد أن الملايين من المسلمين لم يشغل بالهم كيف ينشر أدرعى "رسول الاحتلال" هذه التغريدات بقدر ما انشغلوا بمن هو الصديق الذي أرسل له الهدية!!