رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

حزب الله يستهدف وحدة مراقبة جوية تابعة لجيش الاحتلال

المصير

السبت, 15 يونيو, 2024

10:43 ص

استهدف عناصر حزب الله اللبناني مقر وحدة المراقبة الجويّة ‏وإدارة العمليات الجويّة في قاعدة ميرون التابعة لقوات الاحتلال حيث أصابوا جزءا من تجهيزاتها وراداراتها ودمّروها.


وفي وقت سابق؛ اعلن حزب الله اللبناني تنفيذ هجومًا جويًا ‌‏بسرب من المسيّرات الإنقضاضيّة على ثكنة حبوشيت (مقر سرية تابعة للواء حرمون 810).

كما استهدفت المسيرات الإنقضاضية أماكن ‌‏تموضع واستقرار ضبّاط الثكنة وجنودها وأصابت أهدافها بدقّة. ‏

هجوم جوي بمسيرات انقضاضية

وكان أعلن حزب الله اللبناني في وقت سابق شن هجوم جوي بسرب من المسيرات الإنقضاضية على لواء حرمون 810 في ثكنة معاليه غولاني في ‎الجولان السوري المحتل.

واستهدف حزب الله اللبناني أماكن تموضع واستقرار ضبّاط وجنود العدو وتحقيق إصابات مؤكدة.

كما نفذ الحزب هجوم جوي بمسيّرات ‏انقضاضيّة على التموضع المستحدث للفصيل المدرع شمال ثكنة يفتاح وذلك رداً على ‌‏استهداف العدو لدراجة نارية في بلدة مجدل سلم.

واستهدفت المسيرات أماكن تموضع ‏واستقرار ضباط العدو وجنوده وأوقعت فيهم إصابات مؤكدة.

وفي وقت سابق استهدف حزب الله اللبناني منصات القبة ‏الحديدية في مربض الزاعورة بعدد من الطائرات المسيره مما أدى ‏اشتعال النيران فيها

كما استهدف عناصر حزب الله اللبناني ثكنة "برانيت" الإسرائيلية ‌(مقر الفرقة 91) بصواريخ بركان ثقيلة حيث أصابوها إصابةً مباشرةً الأمر الذي أدى إلى احتراقها وتدمير جزء منها.

وأعلن حزب الله اللبناني في وقت سابق استهداف ‌‏مجاهدو المقاومة الإسلامية موقع الرمثا ‏في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية وأصابوه إصابة مباشرة.‏


ووفق البيان اللبناني؛ فقد جاء ذلك دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌‌‌‏والشريفة.

فيما أعلنت سرايا القدس عن قصفها بوابل من قذائف الهاون النظامي جنود وآليات الاحتلال المتوغلة بمحيط بوابة صلاح الدين جنوبي مدينة رفح.

وفجرت كتائب القسام عبوة مضادة للأفراد في قوة صهيونية راجلة، حيث سقط أفرادها بين قتيل وجريح وسط معسكر جباليا شمال قطاع غزة.

وذكرت كتائب القسام في بيان لها؛ " استهدفنا 3 دبابات صهيونية من نوع «ميركافا» بقذائف «الياسين 105».

واتمت كتائب القسام بيانها" قصفنا مقر قيادة للعدو جنوب غرب مدينة غزة بقذائف الهاون.