رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

كولر: سنعالج ظاهرة إهدار الفرص والفترة القادمة صعبة للغاية

المصير

السبت, 15 يونيو, 2024

10:08 ص

علق المدير الفني لفريق الأهلي السويسري مارسيل كولر، على مباراة فريقه ضد فاركو ، والتي انتهت بنتيجة 2-1، في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال كولر في تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة: "خضنا مباراة صعبة للغاية، والأداء اليوم كان طبيعيا بسبب عدم الانسجام الذي عاشه اللاعبين في الفترة الأخيرة والتي كانوا فيها مع منتخباتهم".


وحول مستوى الفريق تحدث السويسري قائلا: "كان لدينا 18 لاعبا في منتخباتهم وهذا الرقم ليس بقليل إطلاقًا، لم يتدربوا مع بعضهم البعض وطبيعي غياب الانسجام واللياقة البدنية، والمباراة تصعبت بسبب هذه الظروف، وفي النهاية فزنا باللقاء وهذا الأهم".

وأضاف كولر: "الفترة القادمة ستكون صعبة علينا، لدينا مباريات صعبة كل 3 أيام وهذا يحتاج منا عمل وجهد كبير، ولابد أن نتجهز للمباراة القادمة، اللاعبين عليهم جهد الفترة المقبلة تأكل وتشرب وتنام بشكل جيد، أكرر من جديد لاعبي الفريق الدوليين لم يحصلوا على راحة منذ نهائي دوري الأبطال وهذا فوق الوصف، وسنحاول تجهيز كل اللاعبين بالاستشفاء".

وعن إهدار أنتوني موديست الفرص.. قال كولر: "مشاركة أنتوني موديست لم تكن خاطئة، هو نفذ أمور كانت مطلوبة منه على أرضية الملعب، وليس هو الوحيد الذي يهدر الفرص، أعلم أن الجماهير تريد تسجيل هدف من كل فرصة، وهذا بالتأكيد صعب في الكرة لأن من الطبيعي أن تهدر الأهداف والفرص".

واختتم المدير الفني لفريق الأهلي تصريحاته قائلا: "في الموسم الماضي كنا نهدر فرصًا بكثافة، ولكن في النهاية هي ظاهرة عند كل اللاعبين وهذا جزء من الكرة، أكرر نفسي أن تسجل كل فرصة، ولكن هذا لم يكن متاحًا حاليًا وأحاول إخراج أقصى ما لدينا".

وحقق المارد الأحمر فوزا صعبا على نظيره فاركو، بثنائية مقابل هدف، ضمن مباراة مؤجلة من الجولة 11، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.