رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

حفل زفاف محمد هاني.. الونش مع محمد صلاح والحاوي.. شاهد

المصير

الخميس, 13 يونيو, 2024

06:55 م

شارك لاعب نادي الزمالك محمود حمدي الونش، منشورا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

وظهر الونش بصحبة عدد من نجوم كرة القدم في حفل زفاف محمد هاني، لاعب النادي الأهلي، ومحمد صلاح، وأحمد حجازي، ووليد سليمان، وحسين السيد.

الونش بصحبة محمد صلاح وحجازي ووليد سليمان

الونش وأحمد حجازي

من جانب آخر، أدى محمود عبد الرازق "شيكابالا" ومحمود حمدي "الونش"، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات خاصة في ملعب حلمي زامورا بمقر القلعة البيضاء، على هامش مران اليوم البدني، استعداداً لمباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وكان الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز قرر الاكتفاء بخوض اللاعبين لبرنامج تدريبي بدني في صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي.

وأدى "شيكابالا" و"الونش" تدريبات منفردة تضمنت بعض التدريبات التأهيلية والركض حول الملعب، تحت إشراف علاء رجب مخطط الأحمال بالفريق.

ويواصل شيكابالا برنامجه التأهيلي في ظل معاناته من الإصابة في العضلة الأمامية، بينما يؤدي الونش برنامجه التأهيلي ضمن المراحل الأخيرة من البرنامج الخاص به بعد خضوعه من قبل لجراحة الرباط الصليبي.

الزمالك يستعد لمواجهة سيراميكا كليوباترا فى الدوري

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

جوميز يرفض عودة الونش لتدريبات الزمالك

رفض البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الاستعجال في عودة محمود حمدي الونش، مدافع الفريق، للتدريبات الجماعية.

وكتب الناقد الرياضي أحمد درويش عبر حسابه على “فيسبوك": "جوزيه جوميز يرفض الاستعجال في الدفع بـ محمود حمدي الونش في المباريات بعد عودته من إصابة الرباط الصليبي".

وكان المدافع الدولي محمود حمدي الونش، تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، خلال تدريبات الفريق، وسافر إلى ألمانيا لإجراء العملية الجراحية، وحاليا يؤدي المرحلة الثانية من التأهيل.

ويحتل الزمالك المركز الـ12 في جدول ترتيب دوري NiLe، برصيد 28 نقطة، بعد خوض 17 مباراة.

الونش يعلق على إصابة أحمد حمدي بالصليبي

شارك محمود حمدي الونش، لاعب نادي الزمالك ستوري عبر حسابه على “إنستجرام”.

ووجه الونش رسالة للاعب أحمد حمدي بعد إصابته بقطع بالرباط الصليبي خلال مباراة النهائي لكأس الكونفدرالية الأفريقية.