رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

إعلامي أردني يفجر مفاجأة.. جوهرة النشامى يزن النعيمات يقترب من الأهلي المصري

المصير

الخميس, 13 يونيو, 2024

10:25 ص

كشف الإعلامي الأردني لطفي الزعبي، عن رغبة النادي الأهلي القوية بضم مهاجم النشامي ولاعب الأهلي القطري الحالي يزن النعيمات، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وفجر الإعلامي الأردني مفاجأة، عندما أكد تواجد المدرب العام للنادي الأهلي المصري سامي قمصان المدرب العام بالنادي الأهلي، في المدرجات، خلال مباراة منتخب الأردن، ضد نظيره السعودية في تصفيات كأس العالم 2026، التي انتهت بانتصار الأردن بنتيجة 2-1، لمراقبة نجم المنتخب النشامى.


وكتب الإعلامي الأردني، في تغريدة عبر حسابه الرسمي على إكس تويتر سابقآ، قائلا : «أحد أفراد الجهاز الفني للنادي الأهلي المصري، وهو سامي قمصان، كان في ملعب (الأول بارك) وتابع مباراة النشامي مع السعودية، وكان يراقب المهاجم الفذ الأردني يزن النعيمات».

وأضاف الإعلامي الأردني: «سيكون بديل كوناتيه مهاجم بوركينا، لكن كولر بيفضل كوناتيه.. المفاوضات كيف راح تمشي؟ خاصة أن لجنة التخطيط بتفضل يزن».


وارتبط اسم يزن النعيمات، نجم الأهلي القطري والمنتخب الأردني، بالانتقال إلى صفوف بطل القارة الإفريقية الأهلي المصري، خلال الأشهر القليلة الماضية ، في ظل رغبة المارد الأحمر في تدعيم صفوفه للموسم الجديد، بعدة صفقات قوية، للاستعداد للمشاركة في كأس العالم للأندية المقبلة بالولايات المتحدة الأمريكية في نسختها الجديدة بمشاركة 32 فريق.