رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

محمود عبد العزيز: أتمني عودة إمام عاشور.. وكهربا من أفضل لاعبي مصر

المصير

الخميس, 13 يونيو, 2024

04:59 ص

أكد محمود عبد العزيز، نجم خط وسط الزمالك السابق، أن محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي، يعد من أفضل اللاعبين في مصر في الوقت الحالي.

وأضاف عبد العزيز، في تصريحات تلفزيونية له، اليوم الخميس، أنه تربطه علاقة جيدة بمحمود كهربا وهو لاعب موهوب في تسجيل الأهداف، مضيفاً أن هناك بعض الأشخاص تواصل الهجوم على اللاعبين بحثا عن لقطة.

وتابع لاعب الزمالك السابق ، أن إمام عاشور، لم يخرج كل ما لديه مع القلعلة الحمراء عكس فترة تواجده بالزمالك، مضيفاً أن اللاعب تراجع عن تسجيل الأهداف منذ انتقالة إلى الأهلي، متمنياً عودة اللاعب إلى القلعة البيضاء من جديد.

وأشار عبد العزيز، أن عقلية أحمد سيد زيزو هي التي جعلته يصبح معشوق جمهور الزمالك بعض الأداء المبهر الذي يقدمه مع الفريق خلال الفترة الحالية، مضيفاً أنه أفضل لاعب في مصر.

وعن مباراة نهائي القرن بين الأهلي والزمالك، قال محمود عبد العزيز، «مباراة كانت قمة بمعني الكلمة، ومحمود جنش حارس مرمي الزمالك توقع إحراز شيكابالا هدف في نهائي القرن وبالفعل سجل»، مضيفاً أن هدف محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي في الزمالك لو تكرر 100 مرة لن يدخل في مرمي الزمالك لكن التوفيق لعب دوره.