رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

هل الشكر وحده يكفي؟!.. ياسين أشرف يرفع اسم مصر في سباحة الزعانف تحت قيادة الجبالي!

المصير

الأحد, 9 يونيو, 2024

11:15 م

كتب - شريف سمير:


بدأ الحلم وهو لم يتجاوز 3 سنوات .. ووقف البطل الصاعد ياسين أشرف أولا علي أجهزة الجمباز وفاز بالعديد من الميداليات الذهبية فى بطولة الجمهورية وظل يحصد المركز الأول حتى سن السابعة .. ثم ارتدي "مايوه" السباحة والتحق برياضة سباحة الزعانف تحت قيادة الكابتن بلال الجبالي مدرب نادى الفنار.

** دولاب الميداليات!

وخاض ياسين أول بطولة رسمية ببورسعيد وحصد الميدالية البرونزية 100 متر مونو مع سن أكبر منه، وبعدها مباشرة تجربة كأس مصر فى مارس الماضي، وفاز بالميدالية البرونزية فى سباق 50 متر مونو ثم البرونزية فى سباق 100متر مونو .. وصعد بطموحه وإصراره إلي أقوى البطولات للبحر المفتوح فى مايو الماضي .. وأخيرا بطولة كأس مصر ليحقق المركز الأول والميدالية الذهبية فى سباق كيلو زعانف مزدوجة.

** تكريم فقط!

وكرم مجلس إدارة نادي الفنار الرياضي بمحافظة بورسعيد برئاسة طارق الجيار رئيس النادي، بطل المستقبل، وحرص الجيار علي توجيه الشكر لمدرب اللاعب الكابتن بلال الجبالي علي الجهد الذي يبذله من أجل تتويج لاعبيه بالمراكز المتقدمة وحصد الميداليات، موضحاً أن بطولة كأس مصر للسباحة بالزعانف لجميع المراحل العمرية، وأصبحت شغف هؤلاء اللاعبين وإصرارهم علي التفوق والظهور بشكل مميز.


ومن جانبه، أعرب الجبالي عن تطلعاته لمواصلة المشوار والتحدي مع كتيبته من الموهوبين والبراعم الناشئة خلال المنافسات المقبلة، والحفاظ على نفس الترتيب وهو المركز الأول، والذي نجح في تحقيقه من بين ما يقرب من ٧٠٠ سباح يمثلون ٥٠ ناديا من جميع محافظات مصر.