رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

محامي بالنقض للمصير :لا يوجد في القانون تهمة إسمها حد قرصني وما فعله عمرو دياب يستوجب الحبس

المصير

الأحد, 9 يونيو, 2024

05:26 م


بعد انتشار واقعة قيام عمرو دياب بصفع لأحد المعجبين على وجهه ، على مواقع السوشيال ميديا، وكل وسائل الإعلام، حاول المطرب أن يؤمن موقفه القانوني، وعملا بمبدأ "ضربني وبكى وسبقني واشتكى"، قام محامي الفنان عمرو دياب بتحرير محضرا، ضد الشاب الذي تلقى الصفعة على وجهه، حينما حاول التقاط صورة سيلفي مع دياب

و قال عمرو عبد السلام المحامي بالنقض: واقعة الضرب من قبل عمرو دياب، لأحد المعجبين ثابتة، وهذا يعرضه للمساءلة القانونية.

وأضاف في تصريحات لـ موقع المصير: هى قضية ضرب الحد الأدنى بها، الحبس والغرامة، ولا يوجد بالقانون، محضر يحرر ضد شخص، بسبب أنه قرصه، أو شده من ملابسه.

وتابع عبد السلام: فمن الواضح للجميع، أن عمرو دياب، قام بتحرير هذا المحضر، ليحمي نفسه، ويكون محضر مقابل المحضر، الذي قام به المعجب، فطالما أنه لا توجد إصابة، أو تحرش واضح وصريح.

واستكمل : ما جاء في المحضر أنه تعدى عليه أثناء تأدية وظيفته،وهذا كلام عار من الصحة، فعمرو دياب، ليس موظفا حكوميا، فهو مطرب يعمل بالقطاع الخاص، يحيي حفلات وأفراح، ولا تنطبق عليه صفة الموظف العام.

واستطرد عبد السلام : رد فعل عمرو دياب، غير مبرر ومستفز، وكان لابد عليه أن يعي أن هناك ضريبة، لأي نجم وعليه أن يدفعها، ويتعامل معها، وهي ضريبة الشهرة، والتي تتمثل في رضاء الجمهور، حتى وإن كان هناك بعض التجاوزات، فلكل فعل رد فعل، يجب أن يساويه، لا يصح أن يهن أي شخص آدمية وكرامة أي شخص.