رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

محامي الشاب” المصفوع” من عمرو دياب لـ ”المصير”: تقدمت ببلاغ للنائب العام وهناك غضب شديد في إسنا

المصير

الأحد, 9 يونيو, 2024

01:10 م

أكد الدكتور حسين المطعني محام الشاب سعيد الذي صفعه عمرو دياب أثناء حفل زفاف نجل رجل الأعمال منصور عامر في تصريحات خاصة لـ "المصير" أنه تلقى عددا من التوكيلات من أهالي إسنا وأقارب المجني عليه للترافع في تلك القضية التي أثارت حفيظتهم، عقب تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف المطعني في تصريحاته الخاصة لـ "المصير" أن هذه الواقعة كان لها مردود كبير بين أهالي إسنا، وهو عمل وفعل غير مقبولين، مشيرا إلى أنه موكل بالترافع في تلك القضية.

وكشف أنه تقدم ببلاغ للنائب العام، قيد برقم 807350، ضد عمرو دياب، بتهمة البلطجة والتنمر، ويأتي البلاغ على خلفية حادثة صفع أحد أبناء الصعيد من قِبَل عمرو دياب في حفل زفاف بفندق شهير ب القاهرة.

وفي نص البلاغ، اتهم المطعني عمرو دياب بصفع أحد أبناء الصعيد ، ما أثار غضبًا واستياءً واسعين بين الجمهور ، الأمر الذي أدى إلى الاستنكار التام لما حدث لابن الصعيد (إسنا) الأقصر في الحفل وأمام الناس، ووصفه بالخروج عن الإنسانية والقيم والأخلاق.

وأشار المطعني فى بلاغه إلى تكرار سلوكيات غير مقبولة من قِبَل دياب تجاه جمهوره، مستندًا إلى أحداث سابقة شهدتها حفلات ومناسبات مختلفة.

وأكد المطعني أن الحادثة تعدّ اعتداءً جسديًا مرفوضًا، مشيرًا إلى مخالفة عمرو دياب للقانون وتحريضه على التنمر، كما طالب باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.