رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

”أرزاق” اليوتيوب.. حمدي ووفاء من الملايين إلى الزنزانة فكم تبلغ ثروتهما؟!

المصير

الجمعة, 7 يونيو, 2024

04:59 م

كتب - شريف سمير:

المكسب السريع يجلب الخسارة الأسرع، وينساق مدمنو الفيديوهات من البلوجرز واليوتيوبرز وراء شهوة المال وجني آلاف الدولارات من وراء ملايين المشاهدات والمتابعات علي محتوي فكري ردئ وصارت مهنة من لامهنة له .. وأكبر نموذج لهذه الظاهرة الكريهة القضية التي تورط فيها الزوجان حمدي ووفاء بتهمة الإتجار غير الشرعي للعملة .. ولكن ثمة ما هو أهم وأخطر من الاتهام، وهو كيف يصعد الإنسان إلي قمة الثروة ويصنف من أهل الصفوة دون جهد أو مشقة بناء؟!.

** شائعة ال 5 ملايين دولار سنويا!

وسبق أن أثار مشوار حمدي ووفاء حالة من الجدل بعد انتشار واسع للفيديوهات الخاصة بهما على اليوتيوب، وما تحققه من مشاهدات عالية وأرباح، حيث انتشر عبر مواقع التواصل أنهم يحصدان 5 ملايين دولار سنويا من فيديوهاتهما .. وبعيدا عن مدي صدق أو كذب المعلومة، فقد نتوقف عند بعض المشاهد في حياتهما لتبرهن بمفردها عن مستوي الثراء والوضع المادي لزوجين شقا طريقهما في قناة اليوتيوب لتفتح أمامهما الرزق الوفير بلا حدود!

** فيلا تركيا!

وأولي هذه المشاهد ظهورهما من خلال مقطع فيديو جديد عبر صفحتهما الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد أعلن حمدي ووفاء عن أول مفاجأة لهما من زيارتهما لتركيا مستعرضين منزلهما الجديد وهو عبارة عن فيلا مكونة من طابقين تطل على البحر، بها حمام سباحة وجاكوزي خارجي، وحديقة تحتوي على العديد من الأشجار المتنوعة.
وقال الزوجان "الشريكان" في بداية مقطع الفيديو الذي حاز على تفاعل الملايين من متابعيهم: "إيه رأيكم في بيتنا الجميل الجديد؟!، خلينا نفرجكم عليه، بس طبعا وفاء معروف عنها إنها بتنسى المفتاح، الدور الأول في الفيلا عبارة عن ريسيبشن وحمام و 3 غرف، والدور الثاني ريسيبشن وغرفتين، كل بيطل على الأشجار والبحر تقريبا، بيت تركي أصيل"!.

** رموز غير مفهومة!

"رموز يابانية أو صينية" ..بهذه الجملة أشار الثنائي الشهير إلى أكثر مفاجأة في منزلهما الجديد بتركيا، حيث تنتشر هذه الرموز التي لا يعرفان معناها في أكثر من مكان بالفيلا.


** مطعم وسيارة فارهة!

ومن المعروف أن المهندس حمدي جابر، (37 عاما)، تخرج من كلية الهندسة، لكنه ترك تخصص قسم مدني وتفرغ
لصناعة المحتوى عبر يوتيوب، لتشاركه زوجته بث تفاصيل حياتهما اليومية، من خلال فيديوهات ترفيهية وتحديات ومقالب طريفة مع أبنائهما الخمسة (طفلتان وثلاثة أولاد).
ومع تدفق المشاهدات، حقق حمدي ووفاء نجاحا كبيرا على يوتيوب، حيث حصدت فيديوهاتهما في دبي ملايين المشاهدات، مما دفعهما لافتتاح مطعم خاص بهما يحمل اسمهما "حمدي ووفاء" .. وفي لفتة رومانسية من الزوج لزوجته خصوصا في رحلة "الصعود الصاروخي" أهداها في عيد ميلادها، سيارة فارهة، تعبيرا عن حبه وتقديره لها .. ومع شبح الوصول إلي الزنزانة يتعثر المتابع لقضية "حمدي ووفاء" الشهيرة أمام مشاهد وعجائب أخري تكشف بدورها كيف تتضخم الثروة من "رزق" اليوتيوب!