رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

الشرطة الفرنسية تلقى القبض على نجل عمرو واكد وضجة كبرى ب تويتر بعد حديثه بجدية عن السحر السفلي ”المعمول للشعب”

المصير

الجمعة, 7 يونيو, 2024

02:35 م

كتب :محمد أبوزيد

أعلن الفنان عمرو واكد أن الشرطة الفرنسية قبضت على نجله أثناء مشاركته في مظاهرة مناهضة لإسرائيل و مؤيدة لوقف فوري للحرب في غزة.

وقال واكد في تغريدة له عبر منصة إكس أن الشرطة الفرنسية القت القبض على 50 قاصرا من بينهم نجله خلال تظاهرهم في باريس لوقف الحرب على غزة.

وكان واكد قد آثار ضجة هائلة على منصة" إكس" تويتر سابقا حينما كتب منشور مثير للغاية اتهم فيه السلطة بشكل ضمني بأنها سحرت للشعب، من أجل أن يبقى في حالة رضا وسكون رغم كل الأزمات الاقتصادية

وقال واكد في منشوره المثير الذي حصد على أكثر من مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة:أنا عارف أن كثير منكم سيتهمني بالشعوذة والجهل ولكن مش مهم. حقك تتهمني وتشتم كمان، لكن يا ريت تجرب لأنه شيء ان كان ضرب من الوهم والخيال فهو لن يضر، وان كان صواب فهو نافع.

أنا أرى ان شعب مصر معمول له، ربطة سحر كابالا سفلي خطير وهو سحر عتيق ومؤذي ومخيف جدا خصوصا لو كان أتعمل من داخل ارض مصر. ارض مصر لها وضع خاص جدا في هذا العالم المحجوب.
وأنا رغم الهجوم الذي سأتعرض له أنصح بالتالي لكل مواطن مصري، واي موطن عربي ايضا:

١- توضأ وصلي ركعتين
٢- اقرأ سورة الفلق وبعدها سورة الناس وبعدها سورة يس. وكرر ذلك ثلاث مرات.
٣- ادعي بعد كل مرة واطلب ثلاثة طلبات، اولا ان ربنا يرد سحرهم فيهم، ثانيا ان يفك العُقَد التي بصقوا فيها علينا، وثالثا ان يسخر أعتى الملائكة قوة لحرق الأبالسة من جندهم الذين يوسوسون للناس بالخور والخذلان.

اغلطوا فيا زي ما انتم عايزين، بس اعملوا كده الأول من فضلكم. العدد مهم لكي نصيب.

https://x.com/amrwaked/status/1798606804072501413?t=flc4QPNLIIYQFEttxtkmeg&s=19

وقد آثار منشور واكد حالة من السخرية والجدل الشديد، بينما اندفع متابعوه على تويتر من تيار الإسلام السياسي والإخوان بتأكيد صحة مقولته وأن الشعب يحتاج لإن يعود لدينه، اتهم آخرون الممثل المصري المقيم في الخارج بالوقوع في دائرة الشعوذة والخرافات