رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

تقارير صحفية: الشناوي يقترب من حراسة مرمى منتخب مصر أمام بوركينا

المصير

الثلاثاء, 4 يونيو, 2024

06:21 م

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن اقتراب حارس النادي الأهلي، محمد الشناوي من حراسة مرمى منتخب مصر الأول ضد بوركينا وغينيا بيساو، في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

وشهدت الفترة الماضية حالة من الجدل في الوسط الرياضي المصري، بخصوص مركز حراسة مرمى الفراعنة، والمفاضلة بين حارسي الأهلي الشناوي شوبير، في البدء أساسيا، أمام منتخب بوركينا فاسو في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، الخميس المقبل على ستاد القاهرة الدولي.

وتألق الحارس الشاب مصطفى شوبير، مع النادي الأهلي، خلال الفترة الماضية، حيث كان له دور كبير في تتويج القلعة الحمراء ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية عشر في تاريخه.

بينما انضم الشناوي إلى معسكر الفراعنة بعد فترة غياب طويلة عن المشاركة في المباريات مع النادي الأهلي، وبعد تعافيه إصابته التي تعرض لها أثناء مشاركته مع المنتخب الوطني في كأس أمم إفريقيا الأخيرة بالكوت ديفوار.

ويواصل المنتخب الوطني، بقيادة مدربه حسام حسن، تدريباته استعداداً لمواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويتواجد الفراعنة في المجموعة الأولي بتصفيات كأس العالم 2026 مع منتخبات بوركينا فاسو وغينيا بيساو وجيبوتي وسيراليون وإثيوبيا .

وكان المنتخب المصري قد تمكن من تحقيق الفوز في أول مباراتين بالتصفيات على حساب منتخب جيبوتي سيراليون.