رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

”المقاومة دمرت الشعب وتخفت وراء المدنيين وإسرائيل دولة علم وعمل”... بالفيديو المقاول الهارب محمد علي يسقط في بئر الخيانة

معارضون في الخارج يتواصلون مع المخابرات الإسرائيلية

المصير

الإثنين, 3 يونيو, 2024

05:10 م

كتب :محمد أبوزيد

"وهكذا سقطت لويز" جملة من أشهر جمل فيلم الناصر صلاح الدين الذي كتب حواره عمالقة الفكر والأدب في مصر والعالم العربي "يوسف السباعي ونجيب محفوظ وعبد الرحمن الشرقاوي"

نفس الجملة تنطبق على تجار الوطنية والشعارات البراقة الذين يتوالي سقوطهم واحدا تلو الآخر في بئر الخيانة والتواصل مع أجهزة استخبارات غربية وصهيونية بشكل مباشر وغير مباشر

فبعد فترة من التخفي والتقنع بأقنعة التثور ومواجهة الفساد،كشف المقاول الهارب في أسبانيا محمد علي عن وجهه القبيح في فيديو بثه على صفحاته بمواقع التواصل الاجتماعي، هاجم فيه المقاومة الفلسطينية واتهمها بالتخفي وراء المدنيين في حرب غزة وتحويلهم لدروع بشرية.

وكال المقاول الهارب عبارات مدح مريبة لدولة الكيان الصهيوني ووصفتها بأنها دولة علم وعمل، وأنهم حينما يقولون شيئا ينفذونه.

وقال المقاول الهارب في الفيديو المريب الذي نشره قبل عدة ساعات :المدهش أن المقاومة اتخذت الشعب دروعا بشرية لحمايتها"

وووجه حديثه للمقاومة قائلا" يعني عايز تحارب إسرائيل، إطلع حاربها فارس لفارس، لكن تستخدم أنفاق تحت عمارات وتستخدم الأهالي والسكان كدروع بشرية ليك فدى كارثة نووية بيدفع ثمنها أهلنا في فلسطين!!!!!

وواصل المقاول الهارب هجومه على المقاومة بشكل يطرح مليون علامة استفهام عن علاقة الكثير من رموز" المعارضة الهاربة" في الخارج بإسرائيل وأجهزة المخابرات الغربية وقال : أنت كده دمرت شعبك.. قاصدا المقاومة.

كما هاجم المقاول الهارب قطر وقناة الجزيرة بسبب تغطيتها للحرب على غزة، وتغطيتها لأخبار الحراك الطلابي حول العالم من أجل نصرة غزة ووقف الحرب، وقال متهكما" كل شوية بيجبولك شباب لطيفة بيتظاهروا أمام المدارس، ويقولك فيه مظاهرات هنا وفيه مش عارف ايه هنا ويتاجروا بالناس، هو ده اللي شغالة عليه قطر، يطلعولك شوية نجوم وبتوع كرة قدم يقعدوا يهللوا ويقولوا النصر لغزة، بعدها تلاقي بتاع الكرة راح يلعب كورة، والمغني راح يغني "

ووصل المقاول الهارب لبيت القصيد من الفيديو حينما مدح دولة الاحتلال الإسرائيلي بقوله" لكن إسرائيل مش بتاعة أغاني ولا بتاعة لعب كورة، إسرائيل دولة أفعال، ولما بتقول حاجة تنفذها، إسرائيل عندها علم وتكنولوجيا لكن فيه شعوب تانية قاعدة نايمة في البرسيم "، وإسرائيل دولة عمل، بيشتغلوا طول الوقت يعملوا طيارة يعملوا زراعة يعملوا صحة يعملوا تعليم "

وبشكل مدهش في السقوط واصل المقاول الهارب الترويج لإسرائيل والمشروع الصهيوني قائلا "هل أنت تعتقد أن حماس وحزب الله وإيران قادرين على أنهم يقفوا أمام إنجلترا وإسرائيل وأمريكا؟

ويتابع "طيب ازاي يعني بأي أمارة، إسرائيل معها كل شيء، التكنولوجيا، والسلاح والمال، يعني أنت عايز تقنعني أن إنجلترا وأمريكا وإسرائيل مش هيقدوا على اليمن وحماس وحزب الله وإيران"

تحدث المقاول الهارب طول الفيديو الذي تجاوزت مدته 6 دقائق عن أن إسرائيل لا يمكن هزيمتها، في حين أن كل استطلاعات الرأى في إسرائيل بما فيها استطلاعات رأي داهل اليمين المتطرف تؤكد أن 70% من الإسرائيليين يرون أن حماس انتصرت بشكل كامل وإسرائيل انهزمت بشكل تام ".

معارض مقرب من الإخوان مراسل لقناة إسرائيلية في تركيا

لم يكن سقوط محمد علي المقاول الهارب من مصر في بئر الخيانة، والانحياز لإسرائيل بالقلب والعقل والتهجم والتطاول على المقاومة، وليد الصدفة أو القناعة الفكرية، فهناك تقارير تؤكد أن عدد من رموز المعارضة في الخارج على تواصل مع دولة الاحتلال الإسرائيلي، ومنهم صحفي تحتضنه جماعة الإخوان في تركيا يدعي أبو بكر خلاف، وهو مؤسس جمعية صحفية تتواصل مع صحفيين مصريين وعرب، وسبق لهذا الشاب أن سافر لإسرائيل وحضر مؤتمر عن الأمن القومي الإسرائيلي، وهو من أصدقاء الصحفي الصهيوني الناشط على تويتر ايلي كوهين، ومؤخرا التحق خلاف بالعمل في قناة إسرائيلية كمراسل لها في تركيا.

المريب أن ما يسمي المعارضة المصرية في تركيا تحتضن خلاف ويظهر كضيف دائم مع محمد ناصر ومعتز مطر وقنوات الإخوان

https://x.com/egy_technocrats/status/1797429411328970855?t=vqAb1rppL6ebOS8SULq5Ig&s=19