رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

يرفض المساومة ويستشهد بضميره.. عباس أبو الحسن ينفق ربع مليون جنيه علي علاج السيدتين!

المصير

السبت, 1 يونيو, 2024

03:44 م

كتب - شريف سمير:

شهدت قضية الفنان عباس أبو الحسن فى دهس سيدتين تطورات جديدة عندما رد الفنان على التصريحات الإعلامية المنسوبة لأهل السيدة منال صالح، والتي قيل فيها إن الفنان تهرب من دفع الفواتير الخاصة بالمستشفى وامتنع عن الوفاء بها.

** ادعاءات وافتراءات!

ووصف أبو الحسن هذه التصريحات بأنها ادعاءات وافتراءات ونشر عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك" ما يفيد عكس ذلك، مشيراً إلى كونه دفع هذه التكاليف منذ 20 مايو الماضي، وذلك رغم تواجده في الشرطة والنيابة العامة.

** مسألة ضمير!

وأكد أبو الحسن أنه بوازع من ضميره نقل السيدتين المصابتين إلى مركز عناية مركزة خاص بمنطقة المهندسين، تحت رعاية مجموعة من الاستشاريين المتخصصين، وجري إرسال أطباء مستشارين من خارج المركز، من باب العناية الزائدة، وهو ما استمر حتى الـ 30 من مايو، يوم خروج السيدة منال صالح من المستشفى.

** فواتير المستشفى

واعتبر الفنان أنه لم يكن مضطراً أو تحت ضغط لتحمل هذه النفقات، وأرفق مستندات تؤكد كلامه، مشيراً إلى كونه يرفض ذكر "المساومات" التي يتعرض إليها، رغم "المحاولات الكثيرة" للنيل من سمعته، حسب تعبيره، واستشهد أبو الحسن بآية من القرآن الكريم، ووضع صوراً من الفواتير الخاصة بالمستشفى، التي توضح دفعه أكثر من ربع مليون جنيه خلال فترة علاج السيدتين.

** وفاة إحدى الضحيتين

وقبل نحو 10 أيام أصاب أبو الحسن سيدتين أثناء عبورهما الطريق، وهو ما تسبب في دخولهما إلى الرعاية المركزة في حالة حرجة، قبل أن تتوفى إحدى السيدتين متأثرة بجراحها، فيما غادرت الأخرى المستشفى بعد تحسن حالتها.