رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

معلقا على إعلان بيبسي محمود حميدة ل”المصير” :أؤيد المقاطعة بكل كياني ومع كل شئ يوقف الإجرام الصهيوني

المصير

الخميس, 30 مايو, 2024

05:44 م

هاجم نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي وعدد كبير من الشخصيات العامة إعلان بيبسي الجديد 2024، الذي عرضته الشركة خلال الساعات القليلة الماضية، والذي شارك فيه عدد كبير من نجوم مصر وفي مقدمتهم محمد صلاح وعمرو دياب.

كما اعترض على الإعلان ايضا، عدد من الفنانين والفنانات، وأيدوا مقاطعة المنتجات الأمريكية ومقاطعة منتجات الشركات الداعمة للكيان الصهيوني وعلى رأسها شركة بيبسي

وقال الفنان الكبير محمود حميدة : لم تعد الكلمات تعبر عن مرارة ما يحدث، لذلك اعتقد انه لايوجد تعليق، مهما كان يعبر عن همجية ووحشية، إسرائيل، التي تعدت وتجاوزت كل الخطوط الحمراء.

وأضاف حميدة في تصريحات ل"المصير" :أنا في غاية الدهشة والاستغراب، من الصمت العالمي الرهيب، فمنذ بداية هذه الأحداث المروعة، ورغم كل التصريحات والإدانة، والشجب، وتدخل المحكمة الدولية، إلا ان هذه المجازر الوحشية، ضد الفلسطينيين لم تتوقف لحظة ، لذلك فأنا أعتبر ان كل ما حدث" صمت"، لأنه دون أي جدوى، ولا أجد ما يقال.

وعن رأيه في توقيت إعلان بيبسي، والمقاطعة قال : أنا مع أي شيء يوقف هذا النزيف، "معاها طبعا"، ومع أي شيء يتفق عليه الجميع يصب في مصلحة القضية الفلسطينية، فأنا مع أي تصرف إيجابي، يرحم إخواننا في غزة، للأسف هناك بعض الآراء التي تتحدث عن عدم فائدة المقاطعة، وهذا غير صحيح فقد أثبتت فاعليتها، وهى ورقة ضغط، حتى ولو كان تأثيرها على المدى البعيد.

يذكر أنه منذ لحظة الإعلان عن إطلاق الحملة الدعائية للشركة بدأت الجماهير تتخذ موقفا من النجوم المشاركين، من خلال عرض آرائهم على منصات السوشيال ميديا، موقفهم الجديدة من بيبسي.