رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

لو مش هتقاطع اخرس وعار عليكم اللي انتوا عملتوه... ”ليلى طاهر تتحدث للمصير عن رأيها في نجوم إعلان ”بيبسي

المصير

الأربعاء, 29 مايو, 2024

06:49 م

استنكرت الفنانة الكبيرة، ليلى طاهر، ما قام به الفنانون المصريون والعرب، من اشتراكهم في إعلان بيبسي، خاصة وأنه معروف للجميع، أن شركة ببسي، شركة أمريكية، وأن أمريكا هى المناصر الأول لإسرائيل، ضد الشعب الفلسطيني.


وقالت ليلى طاهر، لم نعد نطيق ما يحدث في غزة، من انتهاك لكل معاني الإنسانية، ويجب على الجميع المشاركة، في الوقوف ضد هذا العدو الغاشم، الذي تخطى كل حدود المسموح، وإن لم نشارك فيجب علينا على الأقل ألا ندعم هذا الخراب، وخاصة أن الأمور أصبحت تقترب، من مصر وحدودها.

وأضافت في تصريحات خاصة لـ موقع "المصير" : الموقف الحالي لا يخص فلسطين وحدها، فمصر على الحدود مع القضية الفلسطينية منذ القدم، مصر خط أحمر، وأي تصرف يمس مصر ولو بشعره، لابد أن نتكاتف جميعنا ونقف في وجهه.

وتابعت طاهر: مهما كانت الخسائر المادية، الواقعة على هؤلاء النجوم، فلن تكون أبدا مساوية للخسائر في الأرواح، والأرض والوطن، والحق، ولا أرضى تماما عن تلك التصرفات الغير مسؤولة من فنانين مصر والفنانين العرب أيضا، لابد أن نكون جميعنا يد واحدة.

واستكملت حديثها قائلة : حتى لو أنت مش مع المقاطعة، ومش عاجبك اللي بيحصل، ابعد واخرس ومتعارضش، عيب وعار عليكم، لابد أن تكون هناك نظرة ثاقبة لهؤلاء الذين يطلق عليهم رموز، وأن تكون هناك "وطنية أكثر من كدا" .