رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

خاص| مريم سعيد صالح تكشف تفاصيل جديدة عن أزمتها مع محمد سامي وقلة أعمالها الفنية

المصير

الأربعاء, 29 مايو, 2024

03:37 م

كشفت الفنانة مريم سعيد صالح تفاصيل أزمتها وقلة ظهورها في الأعمال الدرامية بعد تصريحاتها عن المخرج محمد سامي في آخر تعاون بينهما في مسلسل نسل الأغراب منذ 3 أعوام وما نشرته عبر حسابها على فيسبوك شاكية قلة الأعمال التي تُعرض عليها.

ولأول مرة، قالت مريم سعيد صالح في تصريحات لـ "بوابة المصير" إن المخرج محمد سامي يتعامل بطريقة غير لائقة مع جميع الفنانين في لوكيشن التصوير، وعلقت: "مشاكله كتير مش معايا أنا بس.. بس أنا ماليش ضهر ولا معارف لكن ليا رب كريم وبيشتم كل الفنانين في التصوير زي محمد رمضان وأحمد السقا وأمير كرارة وغيرهم لكن بيعدوا عشان مصالحهم معاه".

وتابعت مريم سعيد صالح: "ماجاليش أي أدوار كبيرة من بعد مسلسل نسل الأغراب إلا مشهد أو اتنين وفيه تقليص لمشاهدي وتحجيم لموهبتي وعشان في حالي ومعنديش أصحاب أو شلة أو علاقات مش عارفة أشتغل تاني".

وأردفت مريم سعيد صالح: "أنا عمري ما أذيت حد ولا غلطت في حد حتى في عز أزمتي اتكلمت بمنتهى الاحترام وربنا هيفرجها إن شاء الله رزقي عليه مش من البني آدمين".

وفي سياق متصل، أعلنت الفنانة مريم سعيد صالح عن حاجتها الملحة للمشاركة في أعمال فنية شاكية قلة الأعمال التي تُعرض عليها من قبل شركات الإنتاج.

ونشرت مريم سعيد صالح منشورًا تدعي فيه الله بأن يرزقها بأعمالًا في الفترة القادمة، لتعود لجمهورها من جديد.

وعلقت مريم سعيد صالح عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، معلنة حاجتها للعودة للساحة الفنية واحتياجها المادي، قائلة: "يا رب ابعت شغل من عندك".