رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

أحمد رزق: ”تكفلت بعلاج عامل الدليفري، وابني هو المخطئ”

المصير

الأربعاء, 29 مايو, 2024

02:35 م

كشف الفنان أحمد رزق عن حالة نجله الصحية بعد حادث تصادم دراجته النارية بأخرى لعامل دليفري وإصابة الأخير بإرتجاج في المخ.

وقال أحمد رزق في تصريحات صحفية أن حالة نجله الصحية مستقرة وأن والدته بجانبه في المستشفى كما أنه تكفل بعلاج عامل الدليفري المصاب ضحية الحادث مؤكدًا أن نجله هو المخطيء في الحادث لتهوره وسيره عكس الاتجاه.

ويذكر أنه تم نقل نجل الفنان أحمد رزق وعامل الدليفري إلى المستشفى لإجراء عمليات جراحية، وتم التحفظ على نجله لتسببه في الحادث لسيره عكس الاتجاه بطريق الشيخ زايد.

وفي سياق متصل قررت جهات التحقيق استمرار التحفظ على نجل الفنان أحمد رزق، الذي تسبب في إصابة عامل صدمه بدراجة نارية بمدينة 6 أكتوبر، وأكدت جهات التحقيق أن نجل الفنان أحمد رزق لا يحمل رخصة للقيادة.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود إشارة من المستشفى المركزي باستقبال طالب بالغ من العمر 15 عاما وصديقه وعامل توصيل مصابين بكسور وكدمات متفرقة بإدعاء حادث تصادم على الطريق.

وعلي الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية لكشف ملابسات الواقعة، حيث تبين اصطدام نجل الفنان أحمد رزق أثناء تواجده على دراجة نارية وبرفقته صديقه بدراجة أخرى خاصة بـ دليفري وإصابتهم جميعا بإصابات متفرقة جراء الحادث.

حيث تبين من التحريات أن الثلاثة مصابين بكسور وسحجات وحالتهم الصحية متدهورة، وجاري تقديم الإسعافات اللازمة والعلاج اللازم لهم في المستشفيات المختلفة، وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة