رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

تعرف على موعد جنازة الفنان اللبناني فؤاد شرف الدين

المصير

الثلاثاء, 28 مايو, 2024

12:04 م

أعلن أسامة شعبان، عضو نقابة ممثلي المسرح والسينما والإذاعة والتلفزيون في لبنان، موعد ومكان جنازة الفنان اللبناني فؤاد شرف الدين، والذي رحل عن عالمنا بعد صراع طويل مع المرض عقب إجرائه عملية جراحية في شهر أبريل الماضي.

وكتب أسامة شعبان، منشورًا على الصفحة الرسمية لنقابة ممثلي المسرح والسينما والإذاعة والتليفزيون في لبنان، بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قال فيه: "رحل عن عالمنا منذ قليل النجم السينمائي الكابتن فؤاد شرف الدين في مستشفى هارون حيث كان يتعالج عقب العملية التي خضع لها في رأسه.. وكان الكابتن حتى اللحظات الاخيرة يقاوم الوجع ويكابر على آلامه، خصوصاً ان كل من يعرفه يعلم تماماً مدى عزيمته القويه وصموده ومقاومته لكل المحن.. سيوارى الثرى الساعة الثالثة من بعد ظهر يوم الأربعاء ٢٩ أيار في روضة الشهيدين.. رحم الله فؤاد شرف الدين النجم الذي عشق لبنان حتى الرمق الاخير وخالص التعازي لكل افراد اسرته لا سيما ابنته الممثلة جمانه التي كانت رفيقة درب والدها ولم تفارقه للحظة طيلة فترة تواجده بالمستشفى".

وتابع أسامة شعبان: "يُذكر أن النجم الكبير كان قبل فترة بسيطة قد دخل إلى المستشفى بسبب بعض الآلام في الكلى وتماثل للشفاء وشارك بمسلسل “2024” الذي عرض في رمضان المنصرم، وأيضا بفيلم” الرب يراني”، وبعدها انتكست صحته وتبين أنه يعاني من ورم حميد في الرأس وخضع لعملية استئصال في مستشفى “سيدة لبنان” وقبل دخوله إلى غرفة العمليات كانت معنوياته عالية جداً.. وبعد العملية تماثل للشفاء وغادر إلى منزله إلا أن حالته سأت فجأة وفقد الكثير من دمه وتم إدخاله مجدداً إلى مستشفى هارون حيث تم التبرع له بالدم، وكان من المقرر أن يخضع غداً لعدد من التحاليل والأشعة لكن المنية وافته".

وأضاف "نقابة الممثلين تنعى الكابتن فؤاد شرف الدين و تتقدم لعائلته و محبيه و الجمهور اللبناني و العربي بأحر التعازي.. رحم الله فؤاد شرف الدين ” شاك نورس العرب” واسكنه فسيح جناته".

وقد رحل فؤاد شرف الدين، عن عمر يناهز 83 عامًا بعد إصابته مؤخرًا بورم في المخ وإجرائه عملية جراحية في 17 أبريل الماضي.