رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

”حظ موفق و خطوة عظيمة”.. الفيشاوي يؤكد نهاية خلافه مع محمد رمضان

المصير

الإثنين, 27 مايو, 2024

11:36 ص

أكد الفنان أحمد الفيشاوي نهاية خلافه مع الفنان محمد رمضان، والذي استمر لسنوات بعد تبادل المشادات الكلامية على مواقع التواصل الاجتماعي واللقاءات التليفزيونية، وبعد فترة من الخلافات الحادة بينهما، على لقب نمبر 1 ونمبر2، والتي انتهت بالتصالح منذ فترة طويلة.

وهنأ أحمد الفيشاوي زميله محمد رمضان بمشاركته في افتتاح مباراة نهائي إفريقيا بين النادي الأهلي المصري، والترجي التونسي، والذي أقيم السبت الماضي باستاد القاهرة الدولي.

حيث نشر الفيشاوي، مقطع فيديو لمحمد رمضان من مشاركته بالمباراة، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، خلال خاصية استوري وعلق قائلًا: "حظ موفق أخي.. خطوة عظيمة".

كما تداولت المواقع الإخبارية أنه من المقرر أن يقدم الثنائي عمل فني مشترك بينهما والذي يحمل إسم "مستر زيرو".

ويعرض الآن فيلم "بنقدر ظروفك" للفنان أحمد الفيشاوي في دور العرض السينمائية.

"بنقدر ظروفك" بطولة أحمد الفيشاوي، مي سليم، نسرين طافش، محمود حافظ، محمد محمود، عارفة عبد الرسول، إبرام سمير، طاهر أبو ليلة، أحمد شيبة، يوسف الأسدي، والعمل من تأليف سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم.

كما روّجت الفنانة مي سليم، في وقت سابق لفيلم «بنقدر ظروفك» بنشر البوستر الرسمي عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» معلقة: «قريبًا».

وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي كوميدي حيث تجمع أحمد الفيشاوي ومي سليم قصة حب ويجسد الفيشاوي شخصية حسن إبراهيم المنوفي، الذي يعيش قصة حب كبيرة مع ملك، التي تقدم دورها الفنانة مي سليم.

ويعيش ملك وحسن في حارة فقيرة يتغذى أهلها على أرجل وهياكل الدجاج، حيث يتناول الفيلم قضية غلاء الأسعار والاحتكار وجشع التجار وما نتج عنه من صعوبات الحياة المعيشية، ومدى قدرة الحب على الصمود في هذه الأجواء.