رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

”خليها بيضا لأني زملكاوية”... فجر السعيد ترد على شيماء سيف بعد وصف الأخيرة لها بـ ”صفرا”

المصير

الأحد, 26 مايو, 2024

06:56 م

ردت الإعلامية الكويتية فجر السعيد على الفنانة شيماء سيف بعد وصف الأخيرة لها بالـ "صفرا".

وجاء ذلك بعد انتقاد فجر السعيد لشيماء سيف بعد خسارة 50 كيلو من وزنها ووصفها بثقل الدم.

وكتبت "السعيد" عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام": "شيماء سيف تصف من إنتقدت ثقل دمها بأنها صفرا، امممم بما إني المقصودة فممكن تغيرين اللون الأصفر لإني ما أحب نادي القادسيه وبالذات بعدما أغلقوا كشافات النادي على جمهور نادي الكويت الذي يحتفل بفوز فريقه بالدوري الممتاز".

وتابعت فجر السعيد: "خليها بيضا لأني كويتاوية وزملكاوية ولوني أبيض والصفار شوفي غيري عطيه هالصفة وأعتقد إنتي أقرب مني لهم فالألوان تتقارب مهوو، بعدين أجي أشرب شاي فين بالضبط ولو نخليها قهوة سيعم الفرح والسرور".

يذكر أن علقت الفنانة شيماء سيف على الهجوم الذي شنته الإعلامية الكويتية فجر السعيد عليها عقب ظهورها الأخير مع الإعلامية ياسمين عز في برنامجها "كلام الناس".

وانتقدت الإعلامية الكويتية فجر السعيد الفنانة شيماء سيف بعد خسارتها 50 كيلو من وزنها.

نشرت فجر السعيد منشورًا عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام قائلة: "شيماء سيف ضعفت ودمها صار ثقيل، كانت تقتلني ضحك الان تكسر خاطري، حسافه عليها خسرنا نجمة كوميديا".

لترد عليها شيماء سيف بمشاركة مقطع فيديو لها على أغنية "كلها غيرانة" للفنانة شيرين عبد الوهاب عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى «إنستجرام»، وظهرت فيه وهى تقول: «راجعالكوا من تاني وهكمل شغلي وهعيش واموت استرونج اندبندت وومن»، ثم تأتي في الفيديو أغنية «كلها غيرانة والنفسية سواد» لشيرين عبدالوهاب.

كما وجهت شيماء سيف رسالة ل فجر السعيد وعلقت على مقطع الفيديو قائلة: "الإفيهات وخفة الدم بلساني مش بالدهون والكرش، واخدالي بالك يا صفرا تعالي اشربي شاي عشان أنا مقاطعة".