رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

الرئيس السيسي يهنئ الأهلي عقب التتويج باللقب التاريخي

المصير

السبت, 25 مايو, 2024

10:39 م

هنأ فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي النادي الأهلي بحصوله على لقب دوري أبطال إفريقيا، عقب فوزه مساء اليوم، على الترجي التونسي بهدف دون رد.

وقال الرئيس السيسي "أتوجه بالتهنئة للنادي الأهلي على فوزه الرائع اليوم.. أداء مميز وجهود رائعة تستحق كل التقدير.. كل التحية لجماهير النادي الأهلي و لكل المصريين، ونتمنى مزيداً من النجاح والإنجازات في المستقبل، كما أتوجه بتحية تقدير للأداء المُشرف للفريق التونسي الشقيق".

وتوج فريق كرة القدم بالنادي الأهلي بدوري أبطال إفريقيا، للمرة الـ12 في تاريخه، بعد فوزه بهدف نظيف، على الترجي الرياضي التونسي، في إياب المباراة النهائية، التي جمعت بينهما على ستاد القاهرة الدولي مساء السبت.

أحرز هدف الأهلي الوحيد، قائد المارد الأحمر رامي ربيعة في الدقيقة الرابعة من عمر الشوط الأول ، عن طريق برأسية رائعة سكنت شباك حارس الترجي التونسي أمان الله مميش.

ومع بداية الشوط الثاني من المباراة سيطر الفريق التونسي على مجريات المباراة، لكن بدون فاعلية تذكر على حارس الأهلي مصطفى شوبير.

بينما أهدر لاعبو القلعة الحمراء العديد من الفرص السهلة لتعزيز النتيجة، لتنتهي المباراة بفوز الأهلي بهدف نظيف دون رد.

وبهده النتيجة عزز الأهلي رقمة القياسي كأكثر الأندية الإفريقية تحقيقا للقب بطولة دوري أبطال إفريقيا، للمرة الثانية عشر في تاريخه