رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

ازمة جديدة مع روتانا .. بلقيس :أقسم بالله كل ألبوماتي من جيبي الخاص

المصير

السبت, 25 مايو, 2024

05:13 م

دخلت شركة روتانا في أزمة جديدة مع إحدى الفنانات بعد ازمتها مع الفنانة شرين عبد الوهاب وهى الفنانة بلقيس.

نشرت الفنانة بلقيس فتحي، عدة تغريدات لها عبر حسابها الرسمي على موقع اكس تويتر سابقا، كشفت فيه تفاصيل أزمتها مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، بعد قيام الشركة بحذف ميدلي لها مدته 12 دقيقة.

وقالت : فتحي، في تغريدتها الأولى: « طبعا ‎#ميدلي_بلقيس الجزء الأول شفته منتشر جدا ولاخر لحظة كان في تصاعد مستمر في الترند ‎#السعودي ومحقق مشاهدات ممتازة على الرغم من انه فيديو تتجاوز مدته ١٢ دقيقة،،وإلا فجأة شركة روتانا قامت بحذف الفيديو كليا بسبب ٣ اغنيات من البومي مجنون وزي ما أنا هم (مجنون/هذا منو/ امبيه) رغم انهم كوفرز وتوزيع جديد وبالنهاية أغنياتي اللي انشهرت بإسمي وحققت لي شهرتي في بداياتي».

وتابعت : في تغريدتها الثانية: « بس معلومة لكم من كواليس سنين من الجهد والاجتهاد،، اقسم بالله العلي العظيم انه جميع ألبوماتي وكليباتي بدون استثناء هي من انتاجي الخاص وجيبي الخاص ومجهودي الخاص وتعبي وشقاي والنجاح اللي حققته الاغاني والألبومات هي ثمرة سهر وجد واجتهاد واضطررت اسفة للتنازل عن ألبومين».

واستطردت فتحي، في تغريدتها الثالثة: « هم مجنون وزي ما أنا وارجع اكرر انتاجي ومالي الخاص اضطررت أتنازل عن حقوقهم الاثنين كأني عطيت الكلاوي الاثنين حقي من اجل تسوية انتهاء التعاقد مع روتانا لأسباب ما راح اذكرها الآن..حذف الفيديو اضطرنا للتواصل مع الشركة من اجل ايجاد حل لإعادة نشر الميدلي ولكن بدون جدوى».