رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

بعد انفصالها عن هادي الباجوري.. هل ستتزوج ياسمين رئيس من رجل أعمال قريبا

المصير

الجمعة, 24 مايو, 2024

06:55 م

أثارت الفنانة ياسمين رئيس، حالة من الجدل، بعد الصور التي انتشرت، لها بالفستان الأبيض عبر موقع التواصل إنستجرام، مع عدد من أصدقائها، حيث انقسمت الأنباء ما بين زواجها، وبين تحضيرها لفيلمها الجديد، " الفستان الأبيض".

ياسمين رئيس بالفستان الأبيض


ظهرت ياسمين رئيس وهي ترتدي طرحه على توب باللون الأبيض وبنطلون بنفس اللون وكتب عليه "العروسة" بجانب عدد من أصدقائها وهو ما دفع البعض إلى الاعتقاد بأنها ليلة الحنة من أجل الاستعدادا للزفاف خلال الأيام المقبلة وثار الجدل حول هوية العريس وهل سيكون من داخل الوسط الفني أو خارجه.


وقال البعض ان الصور تعود إلى تجهيزات ياسمين رئيس من أجل الاحتفال بليلة الحنة على أن يكون حفل الزفاف خلال الأسبوع المقبل وأن العريس هو رجل أعمال من خارج الوسط الفني.

تعليقات ياسمين رئيس
وأثارت ياسمين رئيس حالة أكبر من الجدل بسبب التعليقات التي دونتها على بعض الصور، حيث كتبت العد التنازلي، ثم عادت لتكتب "تيم العروسة" على صورة جمعت بينها وبين عدد من أصدقائها.
حقيقة زواج ياسمين رئيس
وأوضحت بعض المصادر أن ياسمين رئيس ارتبطت مؤخراً برجل أعمال من خارج الوسط الفني ومن المقرر إقامة حفل الزفاف الأسبوع المقبل في إحدى المدن الساحلية وتحديداً يوم الخميس.

وعلى الرغم من تصريحات بعض المصادر عن زواج ياسمين رئيس إلا أن آخرين أكدوا في الوقت ذاته أن الصور والفيديوهات التي نشرت لها تعود إلى كواليس فيلمها الجديد "الفستان الأبيض".

وهناك أخبار أن ياسمين رئيس ستتزوج رجل أعمال شهير يدعى أحمد عبد العزيز والذي يعمل في مجال العقارات والموارد المعدنية وإعادة تدوير النفايات الصلبة، إلا أن رئيس لم تؤكد الأمر أو تنفيه والتزمت الصمت إزاء الأنباء التي تتردد حول زفافها.

زواج ياسمين رئيس


يذكر أن هذه لن تكون الزيجة الأولى للفنانة ياسمين رئيس حيث تزوجت من قبل من المخرج هادي الباجوري، ووقع الانفصال قبل عامين بعد زواج استمر لمدة 12 عام نتج عنه طفلهما الوحيد.

فبعد قصة حب استمرت لـ 12 عاماً بين الفنانة ياسمين رئيس والمخرج هادي الباجوري،تفاجأ الجميع، بإعلانها الطلاق رسمياً.

ياسمين رئيس تعلن طلاقها بأية قرآنية


وقد أعلنت ياسمين رئيس خبر طلاقها عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصيرة تويتر مستعينة بأية قرآنية كاتبة:"وَإِنْ عَزَمُوا الطَّلَاقَ فَإِنَّ اللَّهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ، صدق الله العظيم، الحمد لله على كل شيء، عشرة طويلة ولكنها لم تدم".

وربط البعض طلاق ياسمين رئيس بتصريحات هادي الباجوري التي أثارت جدلاً مؤخراً حول موقفه من المشاهد الرومانسية لزوجته قائلاً: "لا أعارض ذلك، هي حرة في اختيارها لأن ياسمين رئيس ممثلة ترفض أو توافق على الدور الذي يعجبها.

قصة زواج ياسمين رئيس وهادي الباجوري


بدأت علاقة ياسمين رئيس وهادي الباجوري أثناء عملها في مجال الإعلانات كموديل ولم تكن هناك فرصة للتقارب بينهما أو التعرف عليها بشكل حقيقي.

ويروى هادي الباجوري القصة، مشيراً إلى أنها اختفت عن الأنظار لسنوات طويلة وعندما عادت كان اللقاء بينهما في كواليس عرض خاص.

يقول هادي الباحوري إن أكثر ما لفت نظره في ياسمين رئيس هو شخصيتها القوية وطريقة تفكيرها المميز الخاصة بها وحدها والتي يصفها بأنها لا تشبه أي شخص آخر فهي متفردة في طريقة تفكيرها.

قصة حب ياسمين رئيس وهادي الباجوري


لمدة 3 سنوات استمرت علاقة الحب بين ياسمين رئيس وهادي الباجوريقبل أن يقرر الثنائي في عام 2010 الزواج.

اتفقت ياسمين رئيس مع زوجها على عدم الزواج حتى يستمتعا بحياتهما معاً دون أعباء وبعد أربع سنوات قررا إنجاب طفلهما الأول الوحيد سليم.

وخلال مقابلة تلفزيونية في برنامج معكم مع منى الشاذلي، كشفت ياسمين رئيس أن قصة حبها مع هادي الباجوري مرت بمراحل فيلم هيبتا الذي شاركت في بطولته.

وأضافت: "أنا أول مرة شوفته فيها حبيته، عشان عجبني، مع إن ما كانش فيه بينا حاجة، صارحته بهذا الحب بعد فترة طويلة جدًا، قاربت الست سنوات، وقلت له، أنا عارفة إني هتجوزك".


طلاقها من هادي الباجوري


طلاق ياسمين رئيس أثار حالة من الجدل خلال هذا الوقت بسبب ربط البعض بينه وبين التصريحات التي تحدث فيها زوجها عن رفضه مصطلح السينما النظيفة وكشف عن رؤيته لمشاهد الرومانسية والقبلات وأكد أنها ضرورية لبعض الأفلام ولا يجب الخجل منها.

واعتبر البعض أن سبب انفصال ياسمين رئيس هو عدم رفض زوجها ادائها مثل هذه المشاهد، إلا أن المخرج هادي الباجوري خرج عن صمته مؤخراً وكشف السبب الحقيقي حول الأمر مؤكداً أن تصريحاته جاءت بالتزامن مع فيلم قمر 14 والذي تضمن قبلة بين خالد النبوي وشيرين رضا، مؤكداً أن انفصاله لم يكن له علاقة بالأمر أو الغيرة، قائلا: "كان الكلام على أن لو في أدوار معينة ممثلة لازم تعملها".