رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

هل السر في المدرب الهولندي وحسام حسن؟!.. محمد صلاح يتخلص من ”تميمة” شعره الكيرلي!

المصير

الجمعة, 24 مايو, 2024

05:18 م

كتب - شريف سمير:

اعتاد عشاقه على لونه الأسود الكثيف بخصلات صفراء أحيانا، كما لو كانت قوته وبراعته في إحراز الأهداف وتسجيل الأرقام القياسية في شعر نجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح .. إلا أنه فاجأ متابعيه بلوك جديد تخلى فيه عن علامته المميزة على مدار سنوات، وتخلي عن شعره الطويل الـ"كيرلي".

** حليق الرأس تماما

ونشر صلاح صورة له على حسابه في إنستجرام بعد حلاقة شعره كاملا، في حين احتفظ بذقنه كالمعتاد، وانهالت التعليقات بالآلاف خلال ساعة واحدة فقط من نشر الصورة، كما أثنى معظم المتابعين على المظهر الجديد . .بل وذهب البعض ساخرا إلى أن صلاح تخلص من شعره لتكون قريبة إلى حد ما من المدرب الهولندي أرني سلوت الذي اشتهر خلال مسيرته بأنه حليق الرأس تماما.

** موسم صفري!

وكان النجم المصري قد ساهم في تسجيل 28 هدفاً مع ليفربول خلال الموسم الحالي في الدوري الإنجليزي الممتاز .. واختير ضمن قائمة المرشحين للدخول في التشكيل المثالي بالموسم الحالي، وينضم أيضا إلى منتخب مصر في الأيام القليلة المقبلة، حيث سيعمل مع المدير الفني حسام حسن حليق الرأس أيضا.
وغاب صلاح عن الجوائز الفردية التي تميز بها طوال السنوات الماضية هذا الموسم مع ليفربول، في موسم صفري للفريق واللاعب غير أنه هداف الفريق الإنجليزي، إلا أن الموسم الحالي ربما يكون الأسوأ للاعب منذ أن بدأ رحلته مع ليفربول.
كما عانى صلاح من إصابة أبعدته عن منتخب مصر في منتصف مشواره بالبطولة الإفريقية إضافة إلى غيابه عن عدد من مباريات ليفربول هذا الموسم بسبب الإصابة فخسر المنافسة على لقب الهداف أو صناعة الأهداف وهو ما كان يتميز به السنوات الماضية.