رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

نشاط فني للميجا ستار راغب علامة في صيف 2024

المصير

الخميس, 23 مايو, 2024

04:54 م

يعيش الفنان، والميجا ستار راغب علامة حالة من النشاط الفني، مع دخول موسم الصيف، حيث بدأه بأغنية "التقيل تقيل"، ثم تبعها بثلاث حفلات في أمريكا.

حيث اختتم الفنان راغب علامة جولته الفنيّة في ولاية سان دييجو الأمريكيّة، ومدينتي تورنتو، ومونريال الكنديتيْن.

وتميزت الحفلات الثلاث بحضور فاق التوقعات من جمهور علامة التوّاق لملاقاته في كلّ مرّة يزور فيها القارّة الأمريكيّة.

كما يتحضّر علامة بزخم كبير لموسم الصيف الذي يتضمّن مجموعة كبيرة من الحفلات التي تمّ الإعلان عن البعض منها حتّى الآن، ومنها حفل عيد الأضحى في كازينو لبنان بتاريخ 17 يونيو 2024.

ويشمل الأمر حفلا مميّزا في مهرجان قرطاج الدولي بتاريخ 26 يونيو 2024، وحفل كبير في مدينة كازابلانكا المغربية بتاريخ 4 يوليو 2024، فضلا عن حفلات أخرى سيتمّ الإعلان عنها خلال الفترة المقبلة.


ولا يزال الفنان اللبناني يحصد نجاح أغنيته الأخيرة "التقيل تقيل" التي حقّقت ملايين المشاهدات على منصّاته الرسميةّ على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويتابع علامة سياسة إطلاق أغانيه الجديدة بشكل منفرد تباعا خلال هذا الصيف، حيث تتواصل التحضيرات لإطلاق عمله الغنائي الجديد الذي يحمل عنوان “شو عامل فيي”.
ومن المنتظر أن تصدر الأغنية الجديدة غدًا بعدما صوّرها الفنان على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرج اليوناني أندرياس في أكثر من موقع مميّز في أثينا.

وتدور فكرة الكليب حول قصّة حبّ رومانسيّة بين شاب وفتاة، في حين يؤدّي راغب في الكليب كلمات الأغنية اللبنانيّة الجديدة، وهي من كلمات محمد علي عثمان، وتوزيع ناصر الأسعد، وألحان كرياكوس بابادوبولوس، الملحّن اليوناني الذي تربطه براغب صداقة قديمة.

وكان علامة قد شوّق الجمهور لهذا العمل الجديد بمشاركته بعض اللقطات من جلسات تسجيل الأغنية في الاستوديو على صفحاته على مواقع التواصل الإجتماعي حاصدا تفاعلا مميزا من قبل المتابعين الذين أبدوا حماسة كبيرة للاستماع إلى الأغنية الجديدة ومشاهدة كليبها المصوّر.