رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

”بلغة الإشارة”... جمهور محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده ال36

المصير

الخميس, 23 مايو, 2024

01:26 م

حرص جمهور الفنان محمد رمضان على تهنئته بعيد ميلاده ال36، وذلك من خلال حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وانستجرام من خلال خاصية استوري.

وقام محمد رمضان بمشاركة استوريهات التهاني عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ومنها طفلة صغيرة تغني للفنان محمد رمضان أغنية عيد الميلاد وتطفئ شمعة، وشاب يقدم تهنئة عيد الميلاد للفنان محمد رمضان باللغة الإشارة وغيرها.

وفي سياق منفصل، تصدر الفنان محمد رمضان، محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي، لزيارته المعرض الدولي للنشر والكتاب بمدينة الرباط، بدورته الـ29 والمقامة في الفترة ما بين 9-19 مايو.

وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صور لمحمد رمضان، وهو يتجول بين أروقة معرض الكتاب في المملكة المغربية في مدينة الرباط.

وجاء ذلك بالتزامن مع حضور محمد مهدي بنسعيد، وزير الشباب والثقافة المغربي، حيث طلب "رمضان"، لقاء الوزير بحسب تقارير صحفية مغربية، كما استقبلته عدد من دور النشر المصرية المختلفة.

*زيارة محمد رمضان للمعرض تثير الجدل بالمغرب

واختلفت وجهات النظر على موقف الفنان محمد رمضان، حيث يرى البعض أنه من الطبيعي والمنطقي زيارة معالم مدينة الرباط من قبل فنان مصري حل ضيفًا على الأراضي المغربية، ومنهم من اختلف معه بسبب عدم وجود صفة حقيقية له على أرض الواقع وليس من اختصاصه زيارة الأماكن الثقافية.

وفي السياق، يستعد الفنان محمد رمضان، لإحياء حفل غنائي ضخم في افتتاح مهرجان موازين والذي سيُقام في المغرب، يوم 29 يونيو المقبل.

حيث نشر محمد رمضان البوستر الدعائي للحفل، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

وأعرب رمضان عن سعادته بالمشاركة في مهرجان موازين، ووجه رسالة لملك المغرب قائلًا: "ثقة في الله أقوى حفلة في أكبر مهرجان موسيقي في افريقيا و الوطن العربي #موازين في بلدي الثاني #المغرب مدينة #الرباط برعاية جلالة الملك محمد السادس بارك الله في صحته و عمره".