رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

”سائق نقل خبطها وجري”... مي سليم تنجو من حادث مروري مروع

المصير

الخميس, 23 مايو, 2024

01:15 م

كشفت الفنانة دانا حمدان، عن تعرّض شقيقتها الفنانة مي سليم، لحادث مروري مروع، وذلك بعد العرض الخاص لفيلمها الجديد "بنقدر ظروفك"، مشيرة إلى أن شقيقتها بصحة جيدة.

ونشرت دانا حمدان صورة لسيارة شقيقتها والتي تضررت من جانبها الأيسر بسبب اصطدام سائق سيارة نقل كبيرة بسيارتها، وقام سائق سيارة النقل بالفرار بمجرد رؤيته للضرر الذي تعرضت له مي سليم.

وعلقت دانا حمدان على الصورة التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام قائلة: "الحمد لله قدر الله وما شاء فعل، ربنا نجى مي من حادثة جامدة بسبب سواق مهمل ضربهم وجري".

وتابعت دانا حمدان: "هي بخير وده أهم حاجة بس بجد بعض سواقي التريلات والميكروباصات بيبقوا نازلين ينتحروا، وما بيهمش أرواح الغير، حسبي الله ونعم الوكيل".

*فيلم "بنقدر ظروفك"

وفي سياق متصل، يعتبر فيلم "بنقدر ظروفك" هو آخر أعمال الفنانة مي سليم وهو بطولة أحمد الفيشاوي، مي سليم، نسرين طافش، محمود حافظ، محمد محمود، عارفة عبد الرسول، إبرام سمير، طاهر أبو ليلة، أحمد شيبة، يوسف الأسدي، والعمل من تأليف سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم.

كما روّجت الفنانة مي سليم، في وقت سابق لفيلم «بنقدر ظروفك» بنشر البوستر الرسمي عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» معلقة: «قريبًا».

وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي كوميدي حيث تجمع أحمد الفيشاوي ومي سليم قصة حب ويجسد الفيشاوي شخصية حسن إبراهيم المنوفي، الذي يعيش قصة حب كبيرة مع ملك، التي تقدم دورها الفنانة مي سليم.

ويعيش ملك وحسن في حارة فقيرة يتغذى أهلها على أرجل وهياكل الدجاج، حيث يتناول الفيلم قضية غلاء الأسعار والاحتكار وجشع التجار وما نتج عنه من صعوبات الحياة المعيشية، ومدى قدرة الحب على الصمود في هذه الأجواء.