رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

الجمهور غاضب ....اتهام هلا السعيد لسائق الأوبر حقيقة أم ركوب تريند أوبر ؟

المصير

الأربعاء, 22 مايو, 2024

05:06 م

كتبت - أميرة عاطف

تكررت في الثلاثة أشهر الأخيرة، حواث سائقي شركة أوبر، من إعتداءات على الراكبات ، والتحرش بهن لفظيا وجسديا ، وكان جراء تلك التعديات، وفاة فتاة في مقتبل عمرها، وهى حبيبة الشماع، وبعدها الفتاة التي نجت بأعجوبة على الطريق الدائري وغيرهن.

واليوم شاركت الفنانة هلا السعيد جمهورها، تفاصيل موقف تعرضت له صباح اليوم الأربعاء، وظهرت الفنانة عبر حسابها الشخصي بتطبيق "انستجرام" في فيديو قصير، روت خلاله تفاصيل الواقعة.

فك البنطلون


قالت: "أنا الآن أعلى محور الضبعة، الحيوان حيوان أوبر فجأة وقف في الطريق، وقالي العربية سخنت، وكنت بكلم حد من صحابي وبعتاله لايف لوكيشن".

أضافت: "لقيته فجأة بيفك البنطلون، وقالي أنا عندي السكر ولازم أدخل الحمام كل شوية، جريت ودلوقتي أنا واقفة في الشارع".

وانهالت التعليقات، من الجمهور والمتابعين، عليها، فمنهم من قال: مهو ممكن يكون فعلا عنده سكر وانت ظلمتيه، ولا المفروض يعملها على نفسه علشان متتخضيش، وقال آخر: ليه متقليش غنه اتكسف يقولك، انه عاوز يعمل حمام، علشان كده قالك العربية سخنت، ولو كان عاوز يعمل حاجة وحشه، كان عملها جوه العربية ، مش هيوقفها لاوينزل بره، حرام نرمي الناس بالباطل، يمكن يكون وراه أسرة بيصرف عليها، انت اتسرعتي في الحكم عليه

فيما قال ثالث: طب هو مش ممكن فعلا يكون نازل يعمل حمام، واتحرج يقولك، وتناولت أطراف الحديثة مستخدمة أخرى قائلة : هو قالك العربية سخنت علشان، محرج يقولك نازل يعمل مام في الشارع، خلاص المرة الجايه يبقى يعملها على نفسه يافنانة

واتهمها الكثيرون، انها تسرعت، وحبت تركب موجة تريند أوبر، لطي تظهر وتتحدث عنها، وسائل السوشيال ميديا .


بتتهموني ليه؟


وظهرت الممثلة الشابة بعد دقائق في فيديو جديد عبر خاصية القصص القصيرة على “إنستجرام”، قالت فيه إنها وصلت منزلها، وروت تفاصيل جديدة.

وقالت: "ليه بتتهموني إني ظالماه، بقولكم فك بنطلونه، هو مقاليش من الأول أنه عنده السكر، وقالي العربية سخنت، وكويس إني كنت باعته لايف لوكيشن لأصحابي".


لم تحسم الممثلة هلا السعيد بعد موقفها بشأن تقديم بلاغ رسمي ضد سائق من شركة أوبر، تحرش بها صباح اليوم الأربعاء.


وقالت: "لم أقرر بشكل نهائي تقديم بلاغ ضد السائق أم لا، الآن أشعر بالإجهاد والتوتر وأرغب في الراحة والهدوء أوًلا.

يذكر أن الممثلة هلا السعيد ظهرت في رمضان الماضي برابع أجزاء مسلسل "المداح-أسطورة العودة"، في رمضان الماضي، رفقة العديد من الفنانين أبرزهم حمادة هلال.