رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

”مفيش إصابات وبنصلح العربية”.. تيسير فهمي تطمئن جمهورها بعد تعرضها لحادث سير

المصير

الأربعاء, 22 مايو, 2024

01:36 م

كشفت الفنانة تيسير فهمي، أنها لم تتعرض لأي إصابات جراء تعرضها لحادث سير خلال الساعات الماضية.

وروت تيسير فهمي خلال تصريحات صحفية تفاصيل الحادث قائلة: "الحمد لله ربنا ستر، كنت في العربية والسواق بياخد ملف وعربية تانية دخلت في عربيتي، والحمد لله مفيش إصابات، وحاليًا بنصلح العربية".

وقد أعلنت الفنانة تيسير فهمي تعرضها لحادث سير خلال الساعات القليلة الماضية، حيث نشرت صورة لسيارته بعد الضرر الذي لحق بها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلقت: "قدر الله وما شاء فعل".


*اعتزال تيسير فهمي للفن

انتشرت خلال السنين الماضية شائعات حول اعتزال الفنانة تيسير فهمي الفن وخاصًة بعد اختفائها عن الساحة الفنية لمدة 14 عامًا.

كما علقت تيسير فهمي في تصريحات صحفية من قبل قائلة: "أنا معتزلتش الفن.. وحية أرزق.. والناس اللي بتقول إني اعتكفت هو في حد بيعتكف 11 سنة؟، بضحك لما بشوف شائعات اعتزالي، ولاعيبة الكرة بس اللى بيعتزلوا الفنان لأ وأعماله هتفضل موجودة".

وتابعت تيسير فهمي، في تصريحاتها: "مابفكرش في اعتزال الفن ولا حسيت بشعور الغربة طول 11 سنة، لأن الحياة فيها حاجات تانية، وعندي حساب على السوشيال ميديا وجمهور وفي ممثلين كويسين جدًا، لكن مفيش خليفتي بالفن".

*آخر أعمال تيسير فهمي

قدمت الفنانة تيسير فهمي آخر أعمالها في الدراما وهو مسلسل "بفعل فاعل"، وشاركها بطولة العمل عدد من النجوم وهم: ياسر جلال، تامر هجرس، راندا الخطيب وآخرون.

ودارت أحداث المسلسل حول "عبير" التي تكتشف بالصدفة خيانة زوجها لها الذي استغلها في مواقف كثيرة، ولكنها تكتشف تورطه في العمل جاسوسًا لدى إحدى الجهات ضد وطنه ما يضطرها إلى إبلاغ السلطات المختصة التي تراقبه لكشف تفاصيل خيانته، وغابت تمامًا، الأمر الذي جعل جمهورها يظن أنها اعتزلت التمثيل، وفضلت الابتعاد عن الأضواء والشهرة.


*زيجات تيسير فهمي

تزوجت تيسير فهمى مرتين، وكانت زيجتها الأولى من سمير حجازي الذي لقي مصرعه إثر حادث سير، ثم تعرفت على رجل الأعمال صاحب الجنسية الأمريكية الدكتور أحمد أبو بكر الذي يقيم معها في نفس العمارة، وعاشت معه قصة حب لمدة عام وحدث الزواج بعد ذلك واستمر الزواج حتى الآن.